64

929 67 2
                                    


الفصل 65:

الكتالوج السابق التالي

"بوم!"انهارت المباني المحيطة على الفور.

كانت المنطقة المحيطة متربة ، وسقطت الأنقاض من وقت لآخر. تهرب الجيش الكبير على طول الطريق ، ونفد أخيرا من الزقاق إلى الشارع.

باستثناء بعض منهم الذين عانوا من بعض الإصابات بسبب انفجار الانفجار ، لم يكن لدى الآخرين أي إصابات تقريبا.

لأن شخصا ما ضحى من أجلهم.

وقف الجميع في الشارع الفارغ ، ينظرون إلى الأنقاض أمامهم ، حيث لم يتم دفن الزومبي فحسب ، بل أيضا جثث العديد من زملائه في الفريق.

ولكن قبل أن يكون لديهم الوقت للحزن ، كان عليهم أن يهتفوا للتعامل مع الزومبي. كانت تلك الزومبي المدفونة تحت الحصى والطوب جزءا فقط من مجموعة الزومبي ، وكان هناك العديد من الزومبي "الأحياء".

لم يتم حل أزمتهم.

ولكن على أي حال ، يمكنني أن أتنفس الصعداء. كانت خطتهم ناجحة. بعد انفجار المنزل ، انجذبت مجموعة الزومبي إلى الجانب بواسطة الصوت. كانوا على بعد عشرات الأمتار من فريقهم ، ولم يعودوا يضغطون كما كان من قبل. .

"دكتور تشين ، كن حذرا، سأدعمك."أطلق المعاون النار وقتل زومبي وحيد شممت رائحته على قيد الحياة وأراد الاندفاع ، ثم تواصل بسرعة لدعم الأشخاص من حوله لمنعه من السقوط.

إلى جانب ذلك ، كان هناك العديد من الجنود الآخرين المسلحين بالبنادق الذين شكلوا دائرة معا في تفاهم ضمني ، وقاموا بحماية الرجل البالغ من العمر 50 عاما مع سوالف بيضاء ونظارات داخل دائرة الحماية.

هذا الرجل العجوز ، هو هدف إنقاذهم الدكتور تشن. تم تنفيذ الحقيبة في يده في المختبر وكانت المعلومات المباشرة عن التحليل المقارن لفيروسات الزومبي في الماء والدم. إنه أيضا أمل في حل تلوث المياه هذه المرة.

"أوه ، أنا عجوز وكبير، لا يمكنني الركض بعد الآن. أنا عقد بعودتكم. إذا لم تأت لإنقاذي ، فلن تموت الكثير من الناس هذه المرة."نظر الدكتور تشين إلى السماء الخافتة واستدار نحوهم. الكسالى الإنسان عوى ، لا يمكن أن تساعد تنهد.

لقد درس الفيروسات لمدة نصف عمر في المختبر وحارب ضدها. لم يكن يتوقع أن يرى مثل هذا المشهد بأم عينيه يوما ما. يتم تدمير العالم بواسطة فيروس غير معروف ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء ويمكنه المشاهدة فقط. المزيد والمزيد من الناس يموتون.

هذا هو حزن باحثيهم.

"دكتور تشين ، لا تقل ذلك. المشاكل التي تواجه قاعدتنا تعتمد عليك لحلها. فقط إذا نجوت، فإن إنقاذنا هذه المرة سيكون ذا مغزى. أنت فقط على قيد الحياة ، أولئك الذين في طريقنا إلى زملائنا الذين ماتوا تحت أيدي الزومبي لا يعتبرون تضحية مجانية. يجب أن تصمد!"على الرغم من أن المعاون لديه أداء أكاديمي ضعيف منذ الطفولة ، إلا أنه ليس مادة للقراءة ، ولا يفهم أبحاث الفيروسات. لكنه كان يعلم أن العالم لا يستطيع حل المشكلة بالقوة وحدها.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن