141

548 39 0
                                    


الفصل 142:

الكتالوج السابق التالي

"ملكة جمال هو ، يرجى إظهار الاحترام لضيوفنا الكرام على موقعنا!"حذر تشانغ تشنغ يى بوجه مرفوع ووقف بثبات على جانب روان نينغ.

ناهيك عن هذه المرة إذا لم يكن الأمر يتعلق بإنقاذ روان نينغ في الوقت المناسب ، فإن رفاقهم في السلاح ما زالوا لا يعرفون ما سيحدث ، أي كل الأشياء السابقة ، بالإضافة إلى أحداث اليوم ، والكراهية الجديدة والكراهية القديمة معا ، تشانغ تشنغ يى مليء أيضا بالاستياء تجاه هي تشيونغ. كامل. كان عليه أن يكون لرفاقهم المصابين. لم يكن لديه خيار. بغض النظر عن مدى غضبه ، كان بإمكانه التراجع فقط. الآن بعد أن أصبح لديهم الآنسة روان ، قوة الشفاء ، يمكنهم أخيرا التوقف عن النظر إلى هذا المزاج. وجه المرأة الفظيعة تصرف.

"ماذا? كنت اسمحوا لي أن تظهر الاحترام? لهذه المرأة!! ما هي هويتها, ما هي هويتي? حتى قلت هذا لي بالنسبة لها? قائد السرية تشانغ ، يمكنك معرفة ذلك بوضوح والإساءة إلى سعري."هي كيونغ قلقة ومحبطة ، الوجه القبيح بالفعل أصبح الآن أكثر بشاعة ولا يطاق.

"هذه المرة هي القاعدة التي كسرتها أولا. بعد أن طلبت مني علاج شعبك ، وجدت أيضا معالجا آخر من أماكن أخرى. إذا كان هذا الأمر معروفا من قبل أهل النقابة، فسوف يسحبك بالتأكيد إلى القائمة السوداء ، ولن تكون هناك قوى شفاء قادمة لعلاجك في المستقبل. لذلك تفكر مليا ، سواء كنت ترغب في الاستمرار في الوقوف إلى جانب هذه المرأة ، أو الاعتذار لي!"جوان لديه لهجة سيئة.

سمع روان نينغ ، الذي كان على الجانب ، التهديد من هذا الرجل ، وضحك فجأة بغضب. ظهرت ابتسامة شاحبة على وجهها بيضاء مثل اليشم ، ليو تشيان تشيان ، " آسف ، أنا هنا ، لذلك لست بحاجة إليك. الناس."ما يجب القيام به ، هي الأقل خوفا من التعرض للتهديد من قبل الآخرين.

لاحظ هي كيونغ أن الكائنين الخوارقين اللذين أرسلتهما النقابة من حوله يحدقان في المرأة المقابلة بعيون مذهولة. كان أكثر غضبا: "ماذا تنظر! لم أر امرأة في القاعدة."دعني أمسك بك وأنت تنظر إلى هذه المرأة ، صدق أو لا تصدق ، وسأطردك عندما أعود."

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض. لم تكن مهمة أن تكون حارسا شخصيا بجانب قوى الشفاء خطيرة للغاية وكان لها الكثير من الفوائد. لقد كانت مهمة سمينة ، وحصلوا على هذه الوظيفة بصعوبة كبيرة. بمجرد أن وجد كيونغ سببا وطردهم من نقابة المشرفين ، لن تكون أيامهم القادمة على مهل كما هي الآن.

بعد تحليل الإيجابيات والسلبيات ، توقف الاثنان عن النظر إلى روان نينغ المبتسم. بغض النظر عن مدى جمال الجمال ، ليس لديهم الشجاعة لمواصلة المشاهدة.

عبس تشانغ تشنغ يى ، وقال مستاء: "آنسة هي ، لقد أرسلنا أشخاصا لدعوتك عدة مرات منذ هذا الصباح. لقد قدمت كل أنواع الأعذار لنفسك ، وجرتها هنا حتى هذا الوقت. ليس الأمر أن الآنسة روان أنقذت الحقل في الوقت المناسب. قد يكون الشخص الذي نريدك أن تنقذه بعيدا عن التنفس. هذا ما قلته المسؤولية تقع على عاتقنا? هل تريد أن تذهب معنا إلى اتحاد خارق للطبيعة لتقييم ومعرفة من هو? خطأ."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن