25

1.3K 98 1
                                    


الفصل 25:

الكتالوج السابق التالي

"لا يهمني. على أي حال ، عليك أن تكون مسؤولا عن هذه السيارة. أعتقد أن السيارة التي تركبها جيدة جدا ، أو يمكنك إعطائنا هذا. والمواد المذكورة أعلاه ، كيف يمكننا تسجيل نصفنا ، تعطينا تعويضا روحيا."قالت المرأة على مضض.

كان شيه فاي الأصغر في الفريق. كان في أوائل العشرينات من عمره. لم ير مثل هذا الشخص غير المعقول عندما نشأ. احمر خجلا من الغضب، "أنت ، أنت تحلم!"

ما قالته المرأة كان محرجا حقا ، حتى أفضل تشنغدو في الفريق لم يستطع الاستماع إليه ، ولكن التفكير في أنهم ما زالوا في الشارع الآن ، لن يكون من الجيد أن تتشاجر مثل هذا ، لذلك كان عليها أن تتقدم لتكون صانع السلام وتقنع : "شيه فاي ، لا تقل بضع كلمات ، دعنا نغادر هنا أولا ، لا تستدعي الزومبي مرة أخرى."

شم شيه فاي ، وكان غاضبا جدا. "كانوا أول من وجد الخطأ عندما تمت دعوتهم. هو نوع حقا أن يعاملهم الكبد حمار والرئتين. إذا لم ننقذهم الآن ، لكانوا قد أطعموا الزومبي في محطة الوقود."

"آسف ، لا تقلق ، سنجد السيارة بأنفسنا. اليوم ، لقد أزعجناك بما فيه الكفاية."الرجل الذي يقف بجانب الزوجين لا يسعه إلا أن يبدو خجلا.

"نعم ، أنا آسف."

لم يعتقد أحد أن شيئا جيدا سيصبح هكذا. لا يحب الجميع في هذا العالم دفع أنوفهم على وجوههم ، والأشخاص الآخرون الحاضرون واضحون جدا في قلوبهم أن هذه المجموعة من الناس يمكنهم فعل ذلك لغربائهم.

هم أيضا نوع لمساعدتهم. الآن بعد أن حدث شيء من هذا القبيل ، ليس لديهم وجه للتسول هؤلاء الناس لنقلهم. الجميع يذهب إلى المنطقة الآمنة معا.

ومع ذلك ، نظرت ليو رو إلى ابنتها الصغيرة بين ذراعيها. لم تكن قادرة على حماية نفسها مثل الرجلين الكبيرين الآخرين وحدها ، ناهيك عن أن لديها طفلا.

كونها أم قوية. فكرت في الأمر, وفي النهاية لم يكن لديها خيار سوى الخد والنظر إلى شيويه تشن وحزبه بالتوسل, " الأخ الصغير, هل يمكنك أن تأخذني والطفل مرة أخرى? ابنتي لا تزال شابة ، لا أتحمل من القلب أن أشاهدها تموت معي في أيدي هؤلاء الوحوش. لا تقلق ، لن نضايقك بعد الآن بمجرد وصولنا إلى المنطقة الآمنة."

"نعم ، هناك هذا -" اليد الأخرى للمرأة التي لم تحمل الطفل خلعت القلادة من رقبتها. "هذه هي القلادة التي اشتريتها عندما تزوجت أنا وزوجي. يجب أن يكون يستحق القليل من المال ، تماما مثلي والطفل. نفقات السفر بالنسبة لك."

استيقظ الطفل في ذراعي المرأة للتو من الشجار حولها. لم تكن تعرف ما كان يحدث حولها. كان وجهها غير الناضج مرتبكا. لم يكن حتى رأت والدتها بجانبها تبكي أنها أصبحت قلقة، " أمي ، لا تبكي. ... سوف هواهوا فقط تعطيك مكالمة."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن