72

813 52 1
                                    


الفصل 73:

الكتالوج السابق التالي

هناك ثلاثة أماكن معيشة في حرم داكسين الجامعي ، والمنطقة الشرقية هي الأبعد عنها. يستغرق أكثر من نصف الحرم الجامعي للوصول إلى هناك.

فقط عندما كان روان نينغ والآخرون يهرعون إلى المنطقة الشرقية ، كانت عاصفة أكبر تختمر هناك.

لا يمكن رؤية أي شخص في منطقة المعيشة في نو دا ، ويبدو فارغا.

ما هو أكثر غرابة هو أن الأشجار هنا هي أفضل بكثير من أماكن أخرى ، حتى أسوأ مما كانت عليه قبل نهاية العالم ، مع فروع مترف والأشجار الخضراء.

خاصة أن شجرة الجراد الموجودة في الجناح المركزي لمنطقة المعيشة أكبر بكثير من شجرة الجراد الشائعة لعدة سنوات أو حتى أكثر من عشر سنوات. يبدو الخصبة والخصبة ، لكنه غير متوافق مع البيئة المحيطة مهجورة.

في العشب المحيط ، تومض الحركة من وقت لآخر ، مما تسبب في اهتزاز طفيف.

في هذا الوقت ، في عنبر في الطابق الثالث من 3 building مبنى عنبر.

انهار الصبيان ذو الرأس الرمادي مباشرة على السرير وأخذوا بعض الأنفاس.

"جينغيانغ, هل يمكننا حقا فقط انتظار الموت في هذا المكان?"فكر أحد الأولاد في الرواق والزومبي الذي منعهم من الطابق السفلي. كان تعبيره حزينا للغاية ، " لكنني هذا العام كنت في الثامنة عشرة من عمري فقط. انتهيت أخيرا من امتحان القبول في الكلية. خرجت عن سيطرة والدي وجاءت إلى الجامعة. لم يكن لدي وقت فراغ كاف ، ولا أريد أن أموت على الإطلاق."

"قلت انها جيدة, كيف تأتي نهاية العالم? انس الأمر. عندما اندلعت نهاية العالم, لماذا كنا في المدرسة? الآن انها على ما يرام ، ونحن لا تؤكل من قبل الكسالى ، ونحن على حد سواء سوف تصبح أشباح تجويع. انها..."

أغلق جيانغ جينغيانغ عينيه واستمع إلى الناس على السرير المجاور له. مد يده ومسح حبة العرق على جبهته. لم يستطع إلا أن يذكر: "شي تشن ، لا تنسى. ليس لدينا طعام فحسب ، بل ينفد الماء أيضا. إذا كنت تريد أن تعيش لفترة أطول ، فمن الأفضل التحدث بأقل قدر ممكن من الآن فصاعدا ، وتوفير بعض الطاقة ، ومحاولة التفكير في كيفية ترك مكان الأشباح هذا."

يحتوي المهجع الذي يقيم فيه الاثنان على سرير قياسي يتسع لستة أشخاص ، مع طاولتين فقط في كل صالة نوم مشتركة ولا يوجد حمام منفصل. من أجل منع قفل الباب من حجب الزومبي ، استخدم جيانغ جينغيانغ وشي تشن أحد الطاولات للوقوف أمام الباب عندما دخلوا.

الآن ، لم يتبق سوى اثنين منهم في مبنى المهجع هذا.

في الواقع ، حوصر العديد من الطلاب في هذا المهجع معهم. لمدة شهر كامل ، اختبأ الجميع في المهجع باستثناء الخروج لجمع الإمدادات. خلال هذه الفترة ، داهمت جميع الأماكن التي يمكن فيها إخفاء الطعام في مبنى المهجع بأكمله. وبسبب هذا ، لا يوجد طعام في أي مكان في المهجع.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن