الفصل 105:
الكتالوج السابق التالي
نهض روان نينغ وخرج مع الجميع بعد الذهاب إلى الغرفة للتعويض لفترة من الوقت بعد الإفطار.
كانت روان نينغ قلقة في البداية من أن قو ييتشنغ لن تسمح لها بالخروج ، ولكن عندما خرجت ، لم يفعل هذا الشخص أي سلوك غريب أو غير رأيه ليتبعه.
"نينغنينغ ، اذهب مبكرا وعد مبكرا. وإيلاء الاهتمام للسلامة ، لا تحصل على فصل مع الجميع. إذا كان شخص ما يتنمر عليك ، يجب عليك القتال. لا تخف مما يحدث."قال قو ييتشنغ بلطف.
رمش روان نينغ ، ورأى أنه لن يذهب حقا ، ووافق بكل سرور ، أومأ برأسه مثل الثوم ، خوفا من أن الشخص الذي أمامه سيغير رأيه إذا خطوة واحدة في وقت لاحق.
على الرغم من عدم وجود اثنين منهم فقط عند زيارة السوق ، إلا أن هناك أشخاصا آخرين حاضرين. الأمر مختلف تماما عن كونك وحيدا في فيلا. لا يجب أن تقلق بشأن نفس الشيء مثل الليلة الماضية. ولكن بما أن الرجال لم يتمكنوا من الاجتماع، فإنها بالطبع ستكون أكثر سعادة. الحادث الذي وقع الليلة الماضية أعطاها الكثير من المفاجأة ، مما جعلها ترى هذا الرجل اليوم ، لكنها ما زالت تشعر بعدم الارتياح قليلا ، ولا تعرف نوع الموقف الذي يجب استخدامه لعلاجه.
بالأمس فكرت في الأمر طوال الليل ، لكن لم يكن لدي الكثير من الأفكار. اليوم ، يمكنني فقط إعطاء نفسي المزيد من الوقت للتفكير في الأمر أثناء زيارتي للسوق.
نظر قو ييتشنغ إلى مزاج الفتاة السعيد بلا خجل ، وحدق في عينيه ، ثم تومض أثر العجز في عينيه.
بغض النظر، نينغنينغ ليست قديمة جدا ، فهي لا تزال تصرف الطفل ، لماذا تهتم بها ، دعها تكون سعيدة لفترة من الوقت.
على أي حال ، لن يسمح لها بالهروب.
**********************************
**************************************
لأنني لم أنم لبضع ساعات في هذا اليوم اليوم ، كان النعاس ساحقا بعض الشيء. قبل الذهاب إلى السوق ، بدا روان نينغ دائما في حالة ذهول ، فاتر ، وتثاءب سرا من وقت لآخر ، وركز على الإطلاق. الاهتمام المفقود.
أخبر الأخ قو لين يانغ في الصباح الباكر أن يعتني بالفتاة الصغيرة من حوله بعد الخروج. هناك الكثير من الناس في السوق وهناك الكثير من الناس في السوق ، لذلك يجب أن تكون آمنة.
ألقى يو غوانغ لمحة عن نعاسها ، وقال بقلق: "الأخت روان نينغ ، إذا لم تنم جيدا حقا ، عد ونام مرة أخرى. انها ليست حريصة على الذهاب إلى السوق ، وتريد غدا بعد غد ، يمكننا أن نعود عندما يكون لدينا الوقت. على أي حال ، علينا البقاء في هذه القاعدة لعدة أيام. ليست هناك حاجة للإصرار على المجيء معنا."
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasíaعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...