46

1.1K 83 2
                                    


الفصل 47:

الكتالوج السابق التالي

قال روان نينغ إن الزومبي المتحولة كان بائسا حقا. كان ينبغي أن يكون من الممكن إساءة استخدام عدة موجات من القادمين الجدد في هذا المكان. ربما يمكنك أن تصبح زومبي رفيع المستوى في المستقبل ، لكن اتضح أنه حظ سيء. لم يمض وقت طويل بعد ظهورهم لأول مرة على المسرح ، التقوا بطل الرواية الذكر هنا ، وتحولوا أخيرا إلى بطل الرواية الذكر. نواة بلورية حمراء نارية في يده.

كان من غير المجدي أن يمسك قو ييتشنغ بنواة الكريستال من نوع النار ، لذلك أعطاها لشي فاي ، الذي كان أيضا قوة عظمى من نوع النار في الفريق.

"شكرا لك قو شاو!"

كان شيه فاي مندهشا وسعيدا عندما تولى قلب الكريستال. قتل الزومبي على يد قو شاو وحده ، ولم يبذلوا الكثير من الجهد على الإطلاق. لم يتوقع شيه فاي أن تقع هذه النواة البلورية في يديه.

ليس فقط شيه فاي ، ولكن حتى شيويه تشن في الفريق فوجئوا عندما رأوا هذا المشهد. سيكون من الجيد إذا لم يعرفوا قيمة النواة البلورية من قبل ، ولكن الآن بعد أن عرفت ذلك ، من المحتم أن يكون سلوك قو ييتشنغ أمرا لا مفر منه. لمست قليلا.

أما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في الفريق ، حتى لو كان لديهم حقا فكرة لعب هذا النواة البلورية ، فعليهم أن يزنوا ما إذا كان بإمكانهم الفوز بقو ييتشنغ.

طالما أن أي شخص لديه القليل من الوعي الذاتي يفهم أنه عندما يجعل الزومبي المتحولة الجميع محرجين ، فإن هذا النواة البلورية مقدر لها أن تفوتهم.

النواة البلورية لهذا الزومبي المتحولة من نوع النار أكبر قليلا من مسمار الإبهام ، والجسم كله أحمر ناري. للوهلة الأولى ، يبدو أن هذه ليست نواة بلورية عادية.

على الرغم من أن روان نينغ لم يستطع رؤية الزومبي المتحولة بأم عينيه ، إلا أنه عرف من حجم هذا النواة البلورية أن هذا الزومبي المتحولة كان بالتأكيد أكثر من طلب واحد. على الأقل يجب أن يكون على وشك إدخال الترتيب الثاني أو دخلت بالفعل الترتيب الثاني.

وعند التعامل مع هذه الزومبي المتحولة ، لم يصاب بطل الرواية الذكر بأي إصابات على الإطلاق. يبدو أن قتل الزومبي المتحولة من الدرجة الثانية ليس بالأمر الصعب بالنسبة له.

الكسالى متحولة عموما أفضل من تلك التي لديها نفس المستوى من القدرة. لا أعرف المرحلة التي وصلت إليها قدرة البطل على الرعد والبرق في هذا الوقت?

فكر روان نينغ في الأمر ، وشعر أنه بالتأكيد ليس ضعيفا. ربما كان مستوى الطاقة أسرع من المرتبة الثالثة.

هذا بعد أقل من شهر من اندلاع نهاية العالم. بعض الناس لم يستيقظوا بعد ، ويمكنهم الاعتماد فقط على الأسلحة الباردة لقتل الزومبي من أجل البقاء. استيقظ بعض الناس للتو وما زالوا في مرحلة التلمس, لكن بطل الرواية الذكر تمكن من هزيمة الطبقة 2 الكسالى متحولة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن