90

766 57 1
                                    


الفصل 91:

الكتالوج السابق التالي

مقاطعة ز هي مقاطعة كبيرة في الصين.

بعد أن غادر فريق الصباح مصنع تجهيز الأغذية ، توجهوا شمالا ومروا عبر عدة مدن.

في اليوم الخامس ، جاءوا إلى مدينة في الجزء الأوسط من المقاطعة ج. هذه مدينة صغيرة جدا على مستوى المحافظة تحت المقاطعة ج.بغض النظر عن تدفق السكان أو مستوى التنمية الاقتصادية قبل نهاية العالم ، لا توجد طريقة للتعامل معها. مقارنة مع عاصمة المقاطعة مدينة ب.

ومع ذلك ، المدن الصغيرة هي أيضا أفضل من المدن الصغيرة. على سبيل المثال ، بعد نهاية العالم ، من الواضح أن سرعة سقوط المدن الصغيرة أبطأ بكثير من سرعة المدن الكبيرة.

سرعة تطور الكسالى هنا أيضا. ليس هناك الكثير من الكسالى متحولة ، ومعظمهم من بعض الكسالى متحولة من الدرجة الأولى. من الصعب رؤية زومبي متحولة من الدرجة الثانية هنا. ناهيك عن الطبقة 3 الكسالى الطبقة 4 الاموات الاحياء.

بالمقارنة مع الزومبي المتحولة من الدرجة الثانية والثالثة التي واجهوها في المدينة والمدينة ب من قبل ، فإنهم لا يحتاجون حتى إلى إهدار الكثير من الطاقة لحل هذه المشكلة. ساروا على طول الطريق ، حتى لو وصلوا إلى وسط المدينة ، فقد تمكنوا من التعامل معها بسهولة ، ولا تقلق بشأن أن أكون محاطا بالزومبي أو أن أهاجمهم الزومبي. الضغط الناجم عن هذه المدينة ليس كبيرا مثل الضغط الناجم عن الجامعة.

وكان بعد دخول هذه المدينة أن روان نينغ شعرت بوضوح أنها يمكن أن تتعامل مع هذه الكسالى بنفسها.

سابقا في المدينة الكبيرة ، وقالت انها والكسالى واجه في الفريق إما جاء في مجموعة كبيرة بمجرد أن جاء ، أو أنها كانت أفضل من واحد. لم تشعر بتقدمها على الإطلاق ، ولم تستطع المساعدة في قتل الزومبي. بعد وصولي إلى هذه المدينة الصغيرة ، أدركت أن قدراتي قد تطورت تدريجيا بالفعل. على الرغم من أنها لا تستطيع المقارنة بنوع القوة الهجومية عالية المستوى ، إلا أنها على الأقل أقوى بكثير من العديد من الأشخاص العاديين.

بفضل بطل الرواية الذكر لتوجيهاتها غير المحجوزة هذه الأيام ، يمكنها إجراء مثل هذا التحسن الكبير. لها الرماية ، ناهيك عن 100 طلقات ، لديه فرصة 8 إلى 90 ٪ من ضرب غيبوبة المشي. السماح لها البقاء على قيد الحياة تحسنت كثيرا.

**********************************

*************************************

في السيارة.

"شقيق, هل نريد حقا أن تتبع هؤلاء الناس إلى ما قاعدة?"سأل روان نينغ بشكل محير.

كان وجه قو ييتشنغ هادئا ، وتومض العمق في عينيه في الماضي ، مما يعني أنه غير معروف: "اذهب ، لما لا?"

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن