الفصل 156:
الكتالوج السابق التالي
لاحظت قو ييتشنغ إناء الزهور في يدها عندما ركبت روان نينغ السيارة. على الرغم من أنها كانت تعلم أن من أعطاها هذه كانت فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات ، إلا أنها كانت تعتز بالزهرة المحفوظة بوعاء عندما رأت الفتاة تحملها. بدا سعيدا، لا يزال قليلا لذيذ في قلبه. لا أعرف ما إذا كان ضد الزهرة أو الشخص.
"نينغنينغ, ماذا تفعل معها في كل وقت? فقط ضع الزهرية على الأرض."
لم يلاحظ روان نينغ "نواياه الحسنة" ، وهز رأسه ، وقال: "لا بأس يا أخي ، أنا لست متعبا. هذه الزهرة المحفوظة بوعاء لا تزن الكثير ، ووضعتها على الأرض. أخشى أنني سأنتظر السيارة عندما تصطدم. كان انقلبت عليه."
لا يمكن التعامل مع الهدايا التي يقدمها الآخرون بعناية حسب الرغبة ، ولا يزال روان نينغ يحتفظ بها على شرفة الفيلا. ولكن نظرا لأن هوا تعتبر أيضا" شيئا حيا " ، فلا يمكن وضعها في الفضاء ، وإلا فلن تقلق بشأن هذه المشكلة. لحسن الحظ ، فإن إناء الزهور الذي أعطته لها يي يي نظيف للغاية ، وهي لا تخاف من تلطيخ ملابسها إذا استمرت في الإمساك بها.
ابتسم قو ييتشنغ وقال بلا حول ولا قوة: "ثم سأجد لك حبلا لإصلاح الزهرية, حسنا?"
نعم ، كيف لا تفكر بهذه الطريقة! نظر روان نينغ إلى المقعد الفارغ المجاور له ، وأضاءت عيناه، "حسنا ، يمكنك ذلك."
أخرجت قو ييتشنغ حبلا من الفضاء ، وعلى استعداد لمساعدتها على نقل الزهرة إلى المقعد وإصلاحه ، ولكن عندما أرادت فقط التواصل لمسها ، اهتزت عظام الزهرة على هذا النبات فجأة ، ولفها معا ، والسيقان والأوراق هز أيضا في الاتجاه المعاكس ، ويبدو أنه يخاف منه.
عند رؤية هذا المشهد ، فرك روان نينغ عينيه للتأكد من أنه لم يرتكب خطأ الآن: "...??!!!"
لم يكن هو ولا قو ييتشنغ يمتلكان قدرات خشبية ، وكان من المستحيل السيطرة على هذا النبات. الأشخاص الآخرون في السيارة ليسوا قوى خشبية، لذلك الأمر أكثر استحالة.
من أجل إلقاء نظرة فاحصة ، أعاد روان نينغ الزهرة المحفوظة بوعاء من يد قو ييتشنغ.
ما يثير الدهشة هو أنه بمجرد أن تقترب من جانب روان نينغ ، فإن لها نظرة عقلية مختلفة تماما ، وحتى زهرة عظم الزهرة تتكشف مرة أخرى وتهتز مرتين. على الرغم من أن روان نينغ لم تستطع فهم لغة النبات ، إلا أنها شعرت لسبب غير مفهوم بفرحة النبات أمامها وهي تقترب منها.
? ! ! هل هذا النبات سوف يتم تكريره? !
...حسنا ، عرف روان نينغ أنه لا يمكن أن يكون كذلك.
بعد كل شيء ، هذا العالم ليس سوى عالم مروع ، ومن المستحيل أن تصبح النباتات مكررة.
ومع ذلك ، كل شيء له روحانية ، والبيئة الحالية غريبة لدرجة أنها ستتغير حتما في ظل هذه الظروف. يجب أن يكون هذا النبات وضعا مشابها.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
خيال (فانتازيا)عدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...