الفصل 175:
الكتالوج السابق التالي
في فترة ما بعد الظهر ، وصل روان نينغ وقو ييتشنغ إلى قاعدة تشاويانغ.
وجدوا أن مركز الزراعة الحالي قد تغير كثيرا. تغطي النباتات الخضراء جميع الجدران ، مما يجعل مركز الزراعة بأكمله يبدو وكأنه منزل مطلي بالطلاء الأخضر ، مليء بالخضرة ومليء بالحيوية.
"الأخت نينغنينغ ، أنت هنا ، أفتقدك كثيرا هذه الأيام."عندما رأت يو يي يي روان نينغ ، أضاءت عيناها فجأة ، وهربت على الفور وعانقت روان نينغ بتعبير عن الاعتماد.
عند رؤية مظهر الفتاة الصغيرة المفعم بالحيوية والفرح ، وتخمين أنه كان يجب أن تعيش بشكل جيد هذه الأيام ، تنفس روان نينغ الصعداء ، بابتسامة مشرقة على وجهها ، "أفتقدك أيضا."
شعرت يو يي يي بسعادة بالغة عندما سمعت أنها عندما فاتتها الأخت نينغنينغ ، كانت الأخت نينغنينغ تفكر فيها أيضا. كان من الصعب جدا بالنسبة لها لتلبية واحد الكثير من المرح, لأن يي يي كان بين شيوخها وأصدقائها.
اعتقدت أنه لأسباب مختلفة ، لم تتمكن من رؤية الأخت نينغنينغ في قاعدة الأمل. بعد انتهاء الأمر في هذا الوقت ، يجب عليها إقناع العمة يو شيان بالسماح لها بالمغادرة مع الأخت نينغنينغ للعب في قاعدة الأمل لبضعة أيام.
بعد قليل, سأل روان نينغ ويو يي يي عن العمل الذي أتوا إليه هنا هذه المرة, " نعم, يي يي, ما الذي يحدث مع معرضك هذه المرة? تلقيت خطاب الدعوة منك أمس. ، غادرت في وقت مبكر اليوم."
عندما سمعها يو يي يي تسأل هذا ، نظر حولها لأول مرة لفترة من الوقت ، ثم انحنى بالقرب من أذنها ، وشرح بصوت منخفض ما حدث خلال شهر التراجع المغلق لمركز الزراعة. "كل واحد منا كان محاصرا منذ بعض الوقت. في مركز الزراعة ، لا يستطيع الناس في الداخل الخروج ، ولا يستطيع الناس في الخارج الدخول. مركز الزراعة مليء بالنباتات الطافرة ، ولا يوجد مكان للمشي ، ولكن بعد ذلك وجدنا حلا."
"لكن العمة يو شيان لم تدعني أخبرك أنه كان مفصلا للغاية في الرسالة. قال أن شخصا ما قد يغادر ، رسالتنا."
بعد الاستماع إلى رواية يو يي يي ، شعر روان نينغ بالعرق من أجلهم ، ثم شعر بالفضول الشديد بشأن لقاءاتهم هذه الأيام.
تعلمت يو يي يي بيعها هذه المرة ، حتى لو أرادت بالفعل قول ذلك في نفس واحد ، فقد تحملته بالقوة. لأنه بحلول الغد ، سيتم الكشف عن كل شيء. إذا قلت ذلك الآن ، فسوف تفقد الشعور بالمفاجأة.
ليس لدى يو يي يي أدنى شك في أن النتائج التي اكتشفها مركز الزراعة الخاص بهم ستسبب بالتأكيد إحساسا كبيرا. من أجل جمع كل القوى الرئيسية وخلق الزخم لهذا المعرض ، أطلقوا عمدا بعض الأخبار المعقولة مقدما ، وإلا كيف يمكنهم جمع الكثير من الناس. أخشى أن لا أحد حتى تأخذ الرعاية من دعوتهم.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...