163

417 38 0
                                    


الفصل 164:

الكتالوج السابق التالي

في اليوم التالي.

ذهب روان نينغ إلى الإقامة المؤقتة ليو شيان في قاعدة الأمل بعد التفكير مرارا وتكرارا ، وأخبرها عن شياو هوا.

بعد أن سمعت يو شيان الأخبار ، كانت أيضا مندهشة للغاية.

أخبرت يو يي يي يو شيان بعد ذلك أنها أعطت روان نينغ زهرة نمت للتو بجوار شجرة الجراد ، لذلك لم تر أبدا شكل الزهرة الصغيرة ، ولم تكن تعرف ما هو خاص بها. في ذلك الوقت ، على الرغم من أن يو شيان شعرت أن هذا الأمر غير مناسب ، إلا أنها لم تقصد إيقافه. بعد كل شيء ، كانت مجرد زهرة متواضعة. نظرا لأن يي يي قد أرسلتها بالفعل ، فلن تكون بخيل بما يكفي للعثور على شخص ما لاستعادتها.

"ملكة جمال روان, يمكنك أن تظهر لي?"سأل يو شيان بعد التفكير في الأمر.

جاء روان نينغ لطلب المساعدة ، بالطبع لن يرفض ، وأعطى يو شيان على الفور إناء الزهور بالزهور الصغيرة.

موقف شياو هوا تجاه شيان عادي جدا ، ليس قريبا جدا من روان نينغ ، ولا خائفا جدا من نهجه مثل قو ييتشنغ.

لمست يو شيان مبدئيا هذا النبات المتحور بقوتها الخشبية ، ولم ترغب في معرفة ما إذا كان مستوى قوتها منخفضا جدا ، أو لأسباب أخرى ، حاولت عدة مرات ولم تجد شيئا مميزا. لا يسعني إلا أن أقول بأسف: "الآنسة روان ، أنا آسف ، لم أر هذا النوع من النباتات الطافرة من قبل. أنا قد لا تكون قادرة على مساعدتك كثيرا."

شجرة الجراد الكبيرة هي سر مركز الزراعة. بسبب وجودها ، يمكنهم زراعة العديد من أنواع النباتات الطافرة. فقط عدد قليل جدا من الناس يعرفون ذلك ، وليس لدى يو شيان خطة لإخبار الغرباء.

في حالات أخرى ، قد يجعل وجود هذا النبات المتحور يو شيان يشعر بأنه لا يصدق ، ولكن بمجرد أن يتم ربط هذا بشجرة الجراد الكبيرة ، تشعر أنه لا يوجد شيء مستحيل.

في الواقع ، لم تكن شجرة الجراد الكبيرة في مركز الزراعة كبيرة في الأصل. عندما اكتشفها يو شيان ، كانت مجرد شتلة نصف ارتفاع تنمو في الحديقة النباتية الإقليمية.

في ذلك الوقت ، كانت قد أيقظت للتو قدرتها وليس لديها القدرة. عندما كانت تأخذ يو يي يي للهروب ، أصيبت بجروح خطيرة من قبل غيبوبة متحولة. ظنت أنها ماتت. من كان يعتقد أنه بسبب شتلة شجرة الجراد هذه ، لم تكن فقط لا شيء على الإطلاق ، ولكن قدرة عنصر الخشب لا تزال متقدمة.

في ذلك الوقت ، رأت السمات الخاصة لشتلة شجرة الجراد هذه ، وحاولت كل الوسائل لإحضارها ، ثم زرعتها في مركز الزراعة.

لقد أثبتت الحقائق أن اختيارها صحيح.

ربما بسبب البقاء في نفس المكان مع شجرة الجراد الكبيرة لفترة طويلة ، فإن القوى الخارقة للطبيعة من نوع الخشب لمركز الزراعة أسرع أيضا من القوى الخارقة للطبيعة من نوع الخشب في أماكن أخرى. في قلب يو شيان ، فإن أهمية شجرة الجراد الكبيرة أمر بديهي.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن