15

1.7K 108 0
                                    


الفصل 15:

الكتالوج السابق التالي

اليوم التاسع من الأيام الأخيرة.

يقوم روان نينغ بتمرين روتيني لمدة ساعة واحدة في غرفة المعيشة كالمعتاد.

بدون كهرباء ، لا يمكن استخدام جهاز المشي ، لذلك تحولت إلى اليوغا. ممارسة الرياضة وزراعة الذات ، ربما يمكنك التفكير في شيء جيد.

كان روان نينغ قد انتهى للتو من الإحماء وقاطعه جرس باب مفاجئ قبل بدء الخطوة التالية.

الذي يرن جرس الباب?

مسحت روان نينغ العرق من جبهتها بمنشفة ، وجاءت إلى الباب ، ونظرت من خلال عيون القطة. في هذا الوقت ، كان يقف خارج الباب رجلين بالغين لم تكن تعرفهما.

انها عبس ، أخذت الكمبيوتر المحمول من الفضاء ، وفتحه ، وتوصيله إلى الشاشة للتحقق من الوضع.

أجهزة المراقبة المثبتة في منزل المالك الأصلي هي أغلى المعدات. حتى إذا انقطع التيار الكهربائي ، يمكنك الاستمرار في التسجيل والمراقبة لفترة من الوقت.

من خلال المراقبة ، يمكننا أن نرى أن هذين الشخصين موجودان بالفعل في نفس المجموعة. وصلوا إلى الطابق التاسع قبل عشرين دقيقة ، لكنهم ذهبوا أولا إلى المنزل المجاور وبقوا هناك لمدة عشر دقائق ، دون أن يعرفوا ماذا كانوا يفعلون ، ثم جاءوا إليها.

أخشى أن هذين الشخصين تريد أن تأتي من منزل الى منزل الى "الاقتراض" الغذاء?

بالطبع لن يكون روان نينغ غبيا جدا لفتح الباب لهم ، ولم تكن مترددة في تقديم الطعام ، ولكن بمجرد أن تضع هذه السابقة ، ستكون الأيام القادمة بلا نهاية. لن يستمر هذان الشخصان فقط في القدوم إلى 'الاقتراض' ، إذا سمع الآخرون عنها ، فربما سيأتون ويبحثون عنها. فى ذلك التوقيت, وقالت انها سوف تعطي أم لا?

روان نينغ ليست على استعداد للقيام بهذه الأشياء ناكر للجميل.

اعتقدت أن هذين الشخصين سيغادران قريبا ، لذلك لم تأخذ الأمر على محمل الجد. من يظن أنه قبل أن يضع روان نينغ الكمبيوتر في الفضاء ، سمعت فجأة صوت جسم ثقيل يضرب لوحة الباب خارج الباب.

صدم روان نينغ للحظة، ثم رد فعل ، وألقى صرخة سيئة سرا. هناك جهاز إنذار على قفل بابها. إذا قام شخص ما بكسر الباب بالقوة من الخارج ، فسوف يصدر إنذارا فوريا.

بمجرد دق ناقوس الخطر ، كان الصوت كافيا لرسم الزومبي لأعلى ولأسفل عدة طوابق.

لا أحد يعرف عدد الزومبي المخفيين في المبنى بأكمله. إذا انكسر باب الأمان الموجود أسفله مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية ، فسيكون من الصعب تخيل الوضع.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن