138

600 39 0
                                    


الفصل 139:

الكتالوج السابق التالي

خلال الوقت الذي وصلوا فيه إلى قاعدة الأمل ، أعيد تسجيل الفريق في مركز مهمة القاعدة مرة أخرى ، وظل اسم فريق الفجر دون تغيير.

تلقوا مؤخرا مهمة للخروج إلى القاعدة لجمع الإمدادات على الجانب الآخر من المدينة. يستغرق يوم واحد على الأقل لقضاء على الطريق ذهابا وإيابا. وبعبارة أخرى ، تحتاج هذه المهمة لقضاء ليلة خارج.

بعد سماع الأخبار ، فكر روان نينغ لفترة من الوقت ، وأوضح لقو ييتشنغ أنه يريد متابعة الفريق للقيام بالمهمة.

في الواقع ، عندما كان فريقهم لا يزال في طريقه إلى الأمل في القاعدة ، عندما لم يستقر الجميع ، كانت فكرة روان نينغ هي البقاء في القاعدة طوال الوقت في المستقبل ، وعدم الخروج حتى الموت ، ولكن انتظر حقا القاعدة. كما شعرت أن حياة قتل الزومبي في الخارج كانت أكثر إشباعا وذات مغزى.

لكن هذه المرة لم تتطلب المهمة من كل فرد في الفريق المتابعة. اختار قو ييتشنغ من اليسار إلى اليمين ، وفي النهاية جلب أقل من عشرين شخصا فقط.

"نينغنينغ, مهمتنا هذه المرة خطيرة جدا, كنت مجرد البقاء في القاعدة والانتظار بالنسبة لي أن أعود, حسنا?"مد قو ييتشنغ يده وفرك رأسها وقال بلطف. يريد إحضار الفتاة أمامه أكثر من أي شخص آخر ، حتى تتمكن من البقاء بجانبه طوال الوقت ، ويمكنه رؤيتها في أي وقت وفي أي مكان.

لكن هذه المهمة خطيرة للغاية حقا. إنهم ذاهبون إلى شارع تجاري مع الكثير من الناس قبل نهاية العالم. بالإضافة إلى جحافل الزومبي ، يجب أن يكون هناك زومبي متحولة من الدرجة الثالثة والرابعة. لذلك ليس الأمر أن قو ييتشنغ غير راغب في اصطحابها معها ، لكنه هذه المرة ليس متأكدا تماما من قدرته على حمايتها جيدا. لذا بدلا من أخذها لإشباع رغباته الأنانية ، لم يرغب في رؤيتها تتأذى. إنه فقط لن يراها لبضعة أيام ، ويمكنه التراجع طالما أنه يفكر فيها.

عند سماع نبرة هذا الشخص التي لا تطاق ، عرف روان نينغ أن هذه المهمة كانت خطيرة بالفعل ، وإلا فلن يتمكن من رفض انضمامها بهذه السرعة. ولكن في الوقت نفسه ، عرفت روان نينغ أيضا أنها إذا أصرت على الذهاب هذه المرة ، فسيظل يتنازل في النهاية ووعدها بإحضارها.

لكن روان نينغ ليس شخصا أحمق. لم ترغب في السماح له وأعضاء الفريق الآخرين بارتكاب بعض الأخطاء بسبب إرادتها.

وقف روان نينغ على الفور بنظرة مفاجئة ، بوجه أبيض ونظيف مليء بالقلق ، " أخي ، إذن يجب أن تكون حذرا على الطريق وتأكد من الاعتناء بنفسك. إذا واجهت مشكلة لا يمكن حلها ، يجب عليك مغادرة المكان في أقرب وقت ممكن. لا تكن عدوانيا. ..."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن