91

750 48 1
                                    


الفصل 92:

الكتالوج السابق التالي

لم تستطع روان نينغ تحمل فكرة الرجل الذي كان يتحدث في أذنيها من قبل.

كان لدى روان نينغ العديد من الخاطبين عندما كان في المدرسة من قبل ، لكن لم يكن أي منهم متحمسا بقدر ما كان لا يطاق. بالإضافة إلى ذلك ، إنها نهاية العالم ، ويحرك الناس سيوفهم وبنادقهم في كل منعطف ، لذلك يبدو الأمر أكثر صعوبة في التعامل معه من ذي قبل.

في بعض الأحيان ، يأمل روان نينغ حقا أن يكون رجل الطاووس هذا مثل الرجل السمين الذي تحرش بها قبل أن يلتقي في القاعدة رقم 3 في المدينة ب. الآن تقول إنه بصرف النظر عن كونه متحمسا جدا لجعلها تشعر بعدم الارتياح والملل قليلا ، لم يفعل أي شيء بشكل غير عادي من نواح أخرى. لم يقل أي شيء غير منطقي ، ولم يفعل أي شيء لها.

روان نينغ هو الشخص الذي لا يسيء لي وأنا لا يسيء للآخرين. في هذه الحالة ، بصرف النظر عن الابتعاد عن هذه الطريقة ، يبدو أنه لا يوجد حل آخر.

بعد الخروج من السيارة ، تعلم روان نينغ أن يكون ذكيا هذه المرة ، ولم يزعج هذا الشخص. سارع إلى قو ييتشنغ ، وهو رجل يعاني من ضغطه البارد وهالته ، وسار عمدا مع الأشخاص في الفريق.

إنها تعتقد أنها على هذا النحو, ربما لن يجبرها هذا الشخص على الدخول بطريقة مملة. ادخل وازعجها? ?

ولكن حتى لو لم يستسلم هذا الشخص ، فقد تبعه ، قال روان نينغ إنه سيتعين عليه سحب قو ييتشنغ بجانبه للتحدث عنه.

من جعله يوافق على دعوة هذا الشخص للحضور إلى هذه القاعدة! !

إذا كانوا قد ابتعدوا للتو عندما كانت في المركز التجاري ، فلن تضطر إلى البقاء هنا وتقتحم الآن.

لحسن الحظ ، اكتشف روان نينغ بعد مروره أن الرجال الكبار من حوله لم يفعلوا أي شيء للاقتراب منها فحسب ، بل تم إيقاف طاووس الزهرة أيضا من قبل رجل وامرأة خرجا من القاعدة ولم يأتوا لمضايقتها مرة أخرى.

روان نينغ ترك الصعداء.

**********************************

*************************************

يحتوي الفندق ، الذي تم تحويله إلى قاعدة ، على ما مجموعه تسعة طوابق من الخارج. يوجد سياج مصنوع من ألواح حديدية بالقرب من المدخل. هناك أربعة حراس يقفون بجانبهم ، كل منهم يحمل فأس النار.

"لماذا كنت أعود في وقت متأخر جدا اليوم?"كانت امرأة من رجل وامرأة خرجوا من الفندق. مظهرها رائع ونبرة الصوت على حد سواء أعطى الناس شعور الاستبداد ولم يكن من السهل الحصول على جنبا إلى جنب مع.

كان الرجل المجاور لها عكسها. كان دائما صامتا ، ووقف دون أن ينبس ببنت شفة.

"الأخت صن ، الآن تم تنظيف الطعام في هذه الأماكن بالقرب من القاعدة من قبلنا والناجين من قواعد أخرى ، وليس هناك الكثير من الطعام لتناول الطعام في نصف يوم."أجاب شخص ما في الفريق.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن