178

410 28 1
                                    


الفصل 180:

الكتالوج السابق التالي

عبس روان نينغ عند النظر إلى إناء الزهور الساقط ، وأراد الذهاب واستلامه.

لكن ملك الزومبي كان يطاردها من جانبها ، وتومض رياح قوية في الماضي ، ولم يكن بإمكانها الاختباء والاختباء مرة أخرى ، وكانت تبتعد أكثر فأكثر عن مكان شياو هوا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون روان نينغ حريصا على تجنب ملك الزومبي مع القلق بشأن إصابة قو ييتشنغ. مع نقص المهارات ، لا يمكنها أن تولي اهتماما إضافيا لوضع شياو هوا.

لحسن الحظ ، لم تكن الزومبي مهتمة أبدا بالنباتات ، ولا يحتاج روان نينغ إلى القلق بشأن ما سيحدث لهم في الوقت الحالي.

"نينغنينغ, هل أنت بخير?"استخدم قو ييتشنغ قدرته على جذب القوة النارية لملك الزومبي لنفسه بنجاح ، لكنه نظر إلى الفتاة التي كانت تقف في مكان غير بعيد بوجه محرج إلى حد ما ، وعيناه محترقتان بالغضب ، نعم. أصبحت الهجمات التي قام بها ملك الزومبي أكثر فتكا.

روان نينغ :"أنا بخير. أخي ، كن حذرا نفسك."يبدو أنها لا تزال تفتقر إلى ممارسة الرياضة. فقط هذا القدر من التمارين كاد أن يجعلها لاهث.

على الجانب الآخر ، ضغط ملك الزومبي بشدة ، ولم يظهر قو ييتشنغ أي ضعف ، ولعب الاثنان بجد للفصل.

لم يستطع روان نينغ المساعدة كثيرا ، لذلك كان قلقا فقط على الهامش. شخص واحد, زومبي واحد, مستويات الطاقة الحالية كلها من المستوى 5, ويبدو أنها متطابقة بشكل متساو, لكنها تعلم أن قو يى تشنغ تعاني من إصابات في جسدها وتتحرك بشكل غير مريح قليلا. القوة البدنية للبشر ليست جيدة مثل تلك المخلوقات دون ألم مثل الزومبي. هناك احتمال كبير بأنهم سيخسرون هنا.

تماما كما قام روان نينغ بضرب أدمغته ، والتفكير في كيفية إخراج الاثنين من المأزق الذي أمامهما ، رأى عددا لا يحصى من الكروم يقفز من العشب على جانب الطريق ، متشابكا في الرغبة في الاقتراب. هاجم شخصيا ملك غيبوبة قو يى تشنغ.

النواة البلورية في رأس ملك الزومبي جذابة للغاية لشياوهوا ، وتريد غريزيا استخدام الوضع الجغرافي لإزالة تلك النواة البلورية. هذا هو نفسه عندما تريد الزومبي بشكل طبيعي أن تلتهم لحم ودم الكائنات الحية. هذه هي الغريزة التي تمتلكها جميع الكائنات الحية للتطور.

زهور صغيرة ، عظيم! !

أضاءت عيون روان نينغ ، واستفاد من فرصة شياو هوا لسحب ملك الزومبي ، جاء على عجل إلى قو ييتشنغ لفحص جروحه.

محاصر الملك غيبوبة الآن في مكان من الكروم لا تعد ولا تحصى. انها تريد التخلص من أغلال بفارغ الصبر. ومع ذلك ، فإن مدينة ج هي موقع زهرة صغير ، وتحيط بها العديد من النباتات. في كل مرة يتم فيها كسر كرمة ، ستكون هناك كرمة جديدة. تتشابك الكروم ، على الرغم من أن السم الذي تفرزه هذه الكروم ليس له أي تأثير على هذا الزومبي الذهبي ، ولكن من الواضح أن هناك شخصين على قيد الحياة في مكان قريب ، والشعور الذي يمكنك رؤيته ولكن لا يمكنك تناوله يجعل ملك الزومبي شديد الانفعال ، وأصبحت قوة التحرر أقوى. شياو هوا لا يزال في ضعف بسبب الأحداث السابقة. السيطرة على النبات ليست قوية كما كانت من قبل ، ولا يمكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن