الفصل 53:
الكتالوج السابق التالي
"الآنسة روان ، زميلتك في الفصل استيقظت."
بعد فترة وجيزة من استيقاظ روان نينغ ، استيقظ شو تشي أيضا.
علق الجميع بعض الأضواء الليلية التي يمكن تركيبها بالبطاريات في المبنى غير المكتمل حيث كانوا. يمكن أن يجعل سطوع أضواء الليل الناس يرون الطريق على الأرض بوضوح دون أن يكونوا واضحين للغاية في الليل المظلم.
عندما جاء لي باو ليخبرها بالأخبار ، كان روان نينغ جالسا على كرسي ، ممسكا بذقنه ويراقب بتكاسل قو ييتشنغ وشو تشن جالسين حول الطاولة يدرسان خريطة الطريق.
من أجل التخلص من مجموعة الزومبي الصغيرة خلال النهار ، انحرف طريقهم قليلا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعرفوا ما حدث للشرق. كان الشارع بأكمله مليئا بالركام ، وكان الطريق السابق مغلقا تماما ، لذلك لم يتمكنوا من تغيير طريقة أخرى إلا مؤقتا.
التغييرات المؤقتة للطرق شائعة جدا في الأيام الأخيرة ، ولا أحد يعرف نوع الموقف الذي كان يجب أن يكون عليه الطريق الأصلي قبل نهاية العالم الآن.
لحسن الحظ ، لحدوث مثل هذه الحالة الطارئة ، قام الجميع باستعدادات نفسية كافية لفترة طويلة ، وعندما لم يكن هناك الكثير من النقاش ، أعادوا تعديل طريقهم ليوم غد.
تنفس روان نينغ الصعداء عندما سمع أن الشخص قد استيقظ.
منذ أن استيقظ شو تشي الآن،فهذا يعني أن الآخرين لم يصبحوا زومبيين ، بل ولديهم قدرات. كانت سعيدة حقا بالنسبة له.
بصراحة ، كان روان نينغ خائفا بشكل خاص من أنه عندما استيقظ ، سمع فجأة الأخبار بأن هذا الشخص أصبح زومبي. انها ليست بسبب علاقتها معه ، ولكن لأنها إنسان ، لا محالة ، وقالت انها تشعر وكأنها أسنانها وشفتيها قد لقوا حتفهم.
هذا النوع من الإنسان العادي وضعت على الناس من حوله بسبب العدوى وتصبح غيبوبة يختلف تماما عن سماع الآخرين يتحدثون عن ذلك.
تبع روان نينغ لي باو إلى جانب سيارتهم. في الصف الخلفي من المقاعد ، كان شاب ذو شعر أصفر يخفض رأسه ويفرك معصمه في صمت. كان هناك أيضا حزمة من حبل القنب متناثرة على الأرض ، والتي أخذها لين يانغ من سيارتهم لربط الناس خلال النهار.
"شو تشي, ما هو الخطأ معك الآن?"سأل روان نينغ بقلق.
وقالت انها لم ترتدي قناعا عندما تكون وحدها مع الرصاص الذكور.
فوجئ شو تشي عندما رأى روان نينغ. يبدو أنه لم يتعرف على من كانت لفترة من الوقت ، ثم قال: "إنها مجرد سفك دماء قليلا ، ولا توجد مشكلة كبيرة في جسدها."
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...