126

642 44 1
                                    


الفصل 127:

الكتالوج السابق التالي

أراد روان نينغ في الأصل الاستلقاء لبضع دقائق ثم النهوض ، من كان يظن أنها نامت بالفعل بين ذراعي قو ييتشنغ في النهاية. علاوة على ذلك ، نامت جيدا في كل مكان ، ولم تظهر عليها أي علامات على عدم الراحة.

بعد فتح عينيه والاستيقاظ ، نظر روان نينغ إلى ذلك الوقت ووجد أنه كان بالفعل الساعة 3:30 صباحا.

وبعبارة أخرى ، نامت فقط في أحضان هذا الشخص لمدة ساعتين كاملتين.

"أخي ، هل أنت نائم..."عضت شفتيها الحمراء وصرخت مبدئيا ، لكن صوتها كان صغيرا جدا ، كما لو كانت خائفة من إيقاظ شخص آخر في الغرفة.

في هذا الوقت ، كان يجب أن ينام...

ولكن لمفاجأة روان نينغ ، حصلت بسرعة على رد من شخص آخر.

"ما زلت هنا."بدا صوت قو ييتشنغ الدافئ والواضح في هذه الليلة الهادئة.

بالتفكير في الشخص الذي خلفه لا يزال يمسك نفسه بإحكام ، وظهره متكئا على صدر الرجل الدافئ ، كانت عيون المشمش روان نينغ ضبابية ، وكانت خديه حمراء قليلا ، وأصبحت لهجته أكثر إحراجا قليلا ، وقال ، "أخي ، هذا ، لدي ما يكفي من الراحة..."

لذا... وقال انه تم عقد لها لفترة طويلة, لا ينبغي له أيضا السماح لها الذهاب والسماح لها الذهاب الآن? وعقد لها في موقف واحد لمدة ساعتين, لن يديه يشعر قرحة?

لم ينس روان نينغ أن أضلاع كتف قو ييتشنغ قد أصيبت من قبل. على الرغم من أنها شفيت من قوتها الشافية ، إلا أن الإصابة قد شفيت ، لكن الدم الذي سفك على الطريق لا يمكن استبداله ، لذلك يجب أن يظل جسده في حالة ضعيفة.

كان روان نينغ خائفا من أنه سيكون متعبا جدا بسببها، سيكون ذلك خطيئة.

ضحك قو ييتشنغ برفق ، وكانت حواجبه مربوطة بحنان حيث لم يستطع الشخص بين ذراعيه أن يرى، "لنأخذ قسطا من الراحة."

تردد روان نينغ،"لكن—"

"ولكن ماذا أريد أن أفعل إذا كنت مجرد عقد مثل هذا..."واصل.

شخص طويل القامة ومهيب في قلبك ، يمكن رؤيته من مسافة بعيدة ولكن ليس مرحا ، يتحدث الآن في أذنيك على غرار كلمات الحب ، بغض النظر عما لا يستطيع الآخرون تحمله ، روان نينغ بعد سماع هذه الكلمات على أي حال ، فجأة ، كانت نصائح أذنيه متوهجة باللون الأحمر الخافت ، وكان يشعر بالخجل الشديد.

نظر قو ييتشنغ إلى المظهر اللذيذ واللطيف للفتاة بين ذراعيه ، مع رفع زوايا شفتيه قليلا ، ولم يستطع إلا أن ينحني ويقبلها على جبهته.

اللمسة الدافئة المفاجئة على جبهته جعلت عيون المشمش روان نينغ مستديرة ومذهلة.

في الوقت نفسه ، مد يد الرجل الكبيرة وأمسكها ، وعبر الاثنان أصابعهما.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن