48

1.1K 86 1
                                    


الفصل 49:

الكتالوج السابق التالي

"نظرا لأن هذا الشخص هو زميل الأخت روان نينغ ، فسنحفظه بسهولة. خلاف ذلك ، ضعه في غيبوبة هنا ، إذا لم يصبح زومبي ، فربما سيتم تمريره. ولت الكسالى."اقترح لين يانغ من الجانب.

إذا كان الشخص الذي يرقد على الطريق اليوم مجرد شخص غريب غير معروف ، بغض النظر عن مدى رثاء موته في سن مبكرة ، فيمكنه فقط وضع هذا الشخص على جانب الطريق والسماح له بالدفاع عن نفسه. فوق. سواء كانوا بدم بارد أو لا يرحمون ، هناك الكثير من الناس مثله في الأيام الأخيرة الذين يحتاجون إلى المساعدة. إنهم ليسوا المنقذ ، وليس لديهم تلك القدرة العظيمة. من المستحيل إنقاذ الجميع.

"شقيق, دعونا حفظه, حسنا? مشاهدة زملائي الكذب هنا وحده ، أنا آسف حقا..."

فكر روان نينغ في نفس فكر لين يانغ. يمكنها فقط تجاهل الأشخاص الذين لا تعرفهم ، تماما كما لو أنها لم تره من قبل. لكن بالنظر إلى شخص تحدث للتو إلى نفسها قبل بضعة أيام ، والآن تخلى عنه للتو على جانب الطريق ، بصراحة ، كان لديها القليل من التعصب في قلبها ، لذلك فتحت فمها لإقناع البطل بالاتفاق معها إنقاذ الناس.

نظر روان نينغ إلى قو ييتشنغ بجانبه بعيون متلألئة. الناس في هذه السيارة ، ينبغي أن يقال أن الفريق بأكمله منهم كانوا يقودهم الرصاص الذكور.

طالما أنه يوافق على إنقاذ الناس، فسيكون شو تشي قد تعافى نصف حياته مؤقتا. أما ما إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة في النهاية ، فهذا يعتمد على ثروته الجيدة.

نظر قو ييتشنغ إلى الأمل في عيني الفتاة وحدق قليلا. بعد فترة ، قال بصوت عميق، " لين يانغ ، أنت والكابتن شيويه تنزل وترتب هذا الشخص."

عندما رأى لين يانغ أن قو جي تحدث ، علم أنه وافق على إنقاذ الرجل ، وأخرج حزمة من الخيوط من تحت مقعد السيارة وخرج من السيارة.

فهم روان نينغ أيضا معنى كلمات بطل الرواية الذكر ، ورفع فجأة ابتسامة مشرقة ، وقال بسعادة: "شكرا لك يا أخي ، يا أخي ، أنت شخص جيد."لقد أعطته بطاقة شخص جيد دون تردد.

نظرت قو ييتشنغ إلى مظهرها البهيج ، وكانت عيناها الداكنتان عميقتين قليلا ، "دعني أعدك بإنقاذ زميلتك في الفصل ، لكن نينغنينغ ، عليك أن تعدني بشيء واحد. لن تخرج من السيارة لاحقا. سوف زميلك لين يانغ ترتيب ذلك بالنسبة لك."

الناس العاديين خدش من قبل الكسالى قد تكون مصابة بالفيروس في أي وقت وتصبح الكسالى ، لذلك هو الطريق الأسلم للسماح فقط شخص خارق تمر. بهذه الطريقة ، حتى لو أصبح هذا الشخص فجأة زومبي ، فلن يسبب عواقب وخيمة.

بالطبع روان نينغ يعرف هذا أيضا. تم تحقيق هدفها ، وقد التقت هي وشو تشي مرة واحدة فقط ، وهي ليست علاقة غير عادية. وبطبيعة الحال ، وقالت انها لن تجعل المتاعب مع الماضي لنرى كيف انه ذاهب. كان على استعداد أن تطمئن.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن