الفصل 14:
الكتالوج السابق التالي
مع الإمدادات الكافية ، كانت حياة روان نينغ الصغيرة لا تزال رطبة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة للسماء القاتمة بشكل متزايد في الخارج والصراخ العرضي من مصادر غير معروفة ، فلن تتمكن حتى من معرفة أنها كانت في الأيام الأخيرة وأن حياتها لا تزال غير مضمونة.
استفاد روان نينغ من وقت فراغه في الأيام القليلة الماضية ، ودرس خرائط مدينة ق والعديد من المقاطعات والمدن المحيطة بها ، عازما على إيجاد مكان آمن لمستقبله.
بعد كل شيء, البقاء في المدينة ليس حلا طويل الأجل, خاصة أنها لا تزال في الطريق الدائري الثاني بالقرب من وسط المدينة. المستوى الحالي للخطر في مجتمعها منخفض نسبيا ، ولكن عندما يكون هناك المزيد من الزومبي في الخلف ، عاجلا أم آجلا ، فسوف يسقط تماما مثل المدرسة الإعدادية رقم 1 في المدينة.
عليها أن تغادر هنا قبل ذلك.
في اليوم الخامس من الأيام الأخيرة ، توقف الصنبور في المنزل فجأة عن نفاد الماء.
كان روان نينغ قد أعد بالفعل. قبل أن لا يزال هناك ماء ، كان قد ملأ كل الأشياء في المنزل بالماء وأخذ حماما ساخنا مريحا مقدما.
بعد كل شيء ، سيصبح الاستحمام شيئا فاخرا جدا في الأيام الأخيرة ، ناهيك عن الاستحمام. لا أحد يهدر الماء مثل هذا.
لن يمر وقت طويل قبل أن تتلوث مصادر المياه في العالم. إذا كنت تأخذ أو تتلامس مع هذه المياه الملوثة أكثر من اللازم ، فسوف تتفاقم وتموت ببطء.
ولكن المياه النظيفة من الصعب العثور على, والبشر ليست كافية للشرب, فكيف يمكن أن تكون على استعداد لأخذ حمام? حتى لو وصلت إلى القاعدة الآمنة ، فإن معظم موارد المياه النظيفة يتم توفيرها من قبل القوى العظمى لنظام المياه في القاعدة كل يوم.
انها مجرد... لم يقرر روان نينغ ما إذا كان يجب أن يذهب إلى قاعدة آمنة أو أي قاعدة آمنة يجب أن يذهب إليها.
إذا كانت لا تريد الذهاب إلى قاعدة آمنة ، فعليها جمع المزيد من المواد والمزيد من المياه لضمان قدرتها على البقاء في أوقات النهاية.
إذا أرادت الذهاب إلى قاعدة آمنة ، فهناك أيضا العديد من المشكلات التي يجب حلها.
أولا وقبل كل شيء ، مع جسدها الضعيف ، ليس فقط للتعامل مع الكسالى ، ولكن أيضا حراسة ضد تلك يحب قاس ، ما إذا كان يمكن المشي إلى قاعدة آمنة لا تزال مشكلة. ثانيا ، حتى لو وصلت إلى القاعدة الآمنة ، فهي شخص عادي بلا قدرات ولا هوية ومكانة ، بالإضافة إلى مثل هذا الوجه الجميل للغاية ، والعديد من الأشخاص ذوي العيون المختلطة ، وعليها التفكير في المواد الموجودة في الفضاء. كيف يجب أن تعيش في هذا المكان?
في الواقع ، إذا أمكن ، يريد روان نينغ حقا البقاء بمفرده في هذه الشقة مدى الحياة. الشيء الأكثر إزعاجا في حياتها هو التعامل مع جميع أنواع المشاكل الفوضوية ، ولكن في الأيام الأخيرة ، من المستحيل عليها البقاء بالخارج تماما.
في تلك الليلة ، بدأت المصابيح الكهربائية في المنزل تومض فجأة ، تومض لمدة نصف ساعة تقريبا ، ثم خرجت.
ابتداء من اليوم الخامس من الأيام الأخيرة, كانت المدينة في معضلة انقطاع المياه والكهرباء.
عرف روان نينغ المؤامرة وقام بالاستعدادات مسبقا. لم يكن لانقطاع المياه والكهرباء تأثير كبير عليها ، لكن قد لا يكون لدى الآخرين هذا التبصر.
في اليوم السابع من نهاية العالم ، رأى روان نينغ أشخاصا يمرون بالممر في الطابق التاسع من خلال المراقبة المثبتة في الخارج. كان رجلا طويل القامة لا يستطيع رؤية وجهه. ومع ذلك ، لم يأت إلى الغرفة التي كان فيها روان نينغ ، بعد أن أقام لمدة عشر دقائق بالقرب من الممر الآمن في الطابق التاسع ، غادر على عجل. يجب أن يكون تجنب الكسالى.
عرف روان نينغ أن الكثير من الناس اعتقدوا أن الحكومة الوطنية سترسل أشخاصا لإنقاذ الجميع ، لذلك لم يعرفوا كيف ينقذون في البداية. عندما لم يكن هناك الكثير من الطعام في المنزل ، لم يروا فريقا عسكريا قادما للإنقاذ وندم على ذلك.
هذا الرجل ليس الأول ولن يكون آخر من يخرج. قريبا ، سيخرج المزيد والمزيد من الناس بحثا عن الطعام بسبب معيشتهم.
انها مجرد أن معظم الناس لا يزال لديهم أثر الخير في قلوبهم. سوف يقترضون فقط أو يذهبون إلى محلات السوبر ماركت القريبة وأماكن أخرى للعثور على الطعام. عندما يكون هناك المزيد والمزيد من الزومبي ، سيكون هناك طعام أقل وأقل في مكان قريب. طعام الآخرين ليس نادرا.
ينهار الأمر شيئا فشيئا ، والجميع في خطر في الأيام الأخيرة.
وفقا لمعرفة روان نينغ, في اليوم العاشر من الأيام الأخيرة, سوف تستهل الزومبي تطورها الأول, عندما الطبقة 1 ستظهر الزومبي. سرعته هي نفسها تقريبا مثل سرعة الناس العاديين الذين يمشون بسرعة ، وقد تحسنت قدرتها الهجومية بشكل كبير.
سيصبح بقاء الإنسان صعبا بشكل متزايد.
في هذا الوقت أيضا ستظهر نواة بلورية في رأس زومبي من المستوى 1. لا يمكن لهذه النواة البلورية أن تساعد فقط الخارقين على ترقية قدراتهم وتجديدها ، بل تصبح أيضا العملة الرئيسية المتداولة للقاعدة الأمنية في أوقات النهاية.
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
اثنان آخران.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasíaعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...