35

1.1K 94 0
                                    


الفصل 36:

الكتالوج السابق التالي

نص / شاي خشب الساج سبعة

نشرت حصرا من قبل مدينة جينجيانغ الأدب

الجانب الآخر.

انتظر روان نينغ حتى صامت الباب تماما ، ثم فتح عينيه ببطء وبدأ في إخراج كل الأشياء التي يحتاجها من الفضاء.

تماما كما كانت على وشك تغيير القميص المتسخ على جسدها ، ألقت يو غوانغ فجأة لمحة عن معطف أسود ملقى بجانب السرير.

—- هذه ليست ملابس روان نينغ.

المعطف الأزرق الفاتح الذي كان يرتديه روان نينغ من قبل ملطخ بالدم أيضا ، لذلك ينتمي هذا الفستان إلى قو ييتشنغ. أثناء إخراجها من السيارة ، أعطاها المعطف. لكنه نسي أن يأخذ هذا المعطف مرة أخرى.

هل تريد إرسالها إليه الآن? ربما لم يذهب الناس بعيدا.

نظر روان نينغ دون وعي إلى كاحلها غير المتورم ، وبدد على الفور فكرة النزول إلى الطابق السفلي للعثور على شخص ما.

...ننسى ذلك ، دعونا نعيد هذا المعطف في غضون أيام قليلة.

لا ينبغي أن يكون بطل الرواية الذكر أقل من هذا المعطف ، لكن يمكنها اغتنام فرصة إعادة الملابس لتنظيف وجودها أمام بطل الرواية الذكر بالمناسبة.

هذه فكرة جيدة حقا لقتل عصفورين بحجر واحد ، فكر روان نينغ بسعادة ، ثم ذهب للراحة في السرير براحة البال.

ولكن عندما أراد روان نينغ طي ملابس الرصاص الذكر ووضعها بعيدا ، سقطت بعض النوى الكريستالية من جيب ملابسه.

عندما انقلبت من خلال جيوبي، كان لا يزال هناك عدد غير قليل من الداخل!

تختلف هذه النوى البلورية قليلا عن تلك التي اشتراها روان نينغ في السوق أمس. فهي عديمة اللون وشفافة ، واحد منهم يبدو أكبر من بلورات الماس الأخرى.

عندما قتل الفريق الزومبي اليوم ، تذكر روان نينغ بشكل غامض أنه رأى لين يانغ والآخرين يحفرون النواة البلورية من رأس الزومبي.

كان روان نينغ متوترا جدا في ذلك الوقت ، وركز على قتل الزومبي ، ولم يفكر في أخذ نوى الكريستال.

نظرا لأن هذا جزء من جوائز اليوم ، فإن هذا اللب البلوري يختلف عن النوى البلورية الأخرى ، فيجب أن يكون النواة البلورية لزومبي السرعة المتحولة الذي تم شقه سابقا في فحم الكوك بواسطة الرصاص الذكري.

اعتقد روان نينغ أن الرصاص الذكر سيضع النواة البلورية في الفضاء ويضعها بعيدا ، لكنه لم يتوقع وضعها مباشرة في جيبه بهذه الطريقة ، لذلك لم يكن خائفا من فقدانها.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن