33

1.2K 92 5
                                    


الفصل 34:

الكتالوج السابق التالي

نص / شاي خشب الساج سبعة

نشرت حصرا من قبل مدينة جينجيانغ الأدب

بعد تدمير الزومبي المتحولة ، سار قو ييتشنغ بسرعة إلى روان نينغ وركع للتحقق من حالتها.

—- يبدو وضع روان نينغ سيئا للغاية.

وهي ترتدي كم طويل اليوم ، والآن الجزء العلوي من معطفها الأزرق الفاتح مصبوغ باللون الأحمر.

ليس هذا فقط ، لكن قدم روان نينغ أصيبت بالشلل الآن عندما سقط ، وهذا يؤلم كثيرا الآن.

أرادت قو ييتشنغ فقط مساعدتها على النهوض من الأرض. كانت دموع روان نينغ على وشك الخروج من الألم. بوجه نقي وبريء ، أصبحت الدموع الآن قاتمة ، ويبدو الأمر مزعجا بشكل خاص، " أخي..."

"كل هذا خطأي."كما قال ، كانت حواجب قو ييتشنغ ملطخة بالتهيج.

لم يفكر أبدا في إيذائها.

روان نينغ يؤلم الآن كثيرا لدرجة أن قلبه يؤلم. لم تنس أن تسحب الرصاص الذكر مع الشخص غير المصاب ، وقالت بهدوء، " لا تلوم أخي ، أن الزومبي لم يؤذيني. ليس لدي هذه الإصابة. كن حذرا من السقوط ، أنا حقا لا تؤذي..."مهلا ، هذا لا يضر ، إنه مؤلم! !

كانت هذه هي المرة الأولى التي يصاب فيها روان نينغ بعد نهاية العالم. لم يكن يتوقع أن يعطيها مثل هذه الجدية دفعة واحدة.

اليوم ، رأت أخيرا الجسم الحساس والحساس لهذا الجسد. كان روان نينغ قد سقط أيضا خلال فصل التربية البدنية من قبل. في ذلك الوقت ، كانت ركبتها بأكملها مصابة بكدمات وتورم ، ولم تر الألم كما هو الحال الآن.

"الأخت روان نينغ, هل أنت بخير?"بعد ملاحظة الوضع هنا ، بعد حل الزومبي المحيط مع سوبرزي ، هرع لين يانغ وسأل بقلق.

"أنا بخير."طاردت روان نينغ فمه بشكل ضعيف ، صوتها مظلوم،" هذا كل ما أسحبك إلى أسفل."

بدا لين يانغ قلقا: "الأخت روان نينغ ، ما الذي ستتحدث عنه ليس عبئا! الآن الشيء الأكثر أهمية هو أن الجرح الخاص بك يحتاج إلى علاج ، وإلا فإنه سيكون سيئا إذا كان مصابا."

نظر قو ييتشنغ إلى الجانب الشاحب * * * * ، عبس ، انحنى ومد يده لأخذها ، والتقط الشخص بسهولة.

كان روان نينغ لا يزال يعاني من الألم ، لكنه لم يتوقع أن يقوم الرصاص الذكر فجأة بمثل هذه الخطوة ، لذلك صرخ من الخوف. وفي الوقت نفسه ، بسبب الخوف ، يديه ملفوفة دون وعي حول الرقبة الرصاص الذكور ، خوفا من التالية سقطت من فوق.

كان قو ييتشنغ ضيقا بعض الشيء من قبل الشخص بين ذراعيه ، لكنه لم يشعر بأي إزعاج هذه المرة. قال للاثنين الآخرين: "نحن الآن نعود إلى المنطقة الآمنة."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن