الفصل 8:
الكتالوج السابق التالي
شرب روان نينغ عدة لقم من الماء الساخن قبل قمع الغثيان في بطنه على مضض.
من أجل معرفة المزيد عن العالم الخارجي ، يجب أن تستمر المشاركة في القراءة ، لكنها لم تنقر أبدا على الصورة التي اختبرت تسامحها.
في خمسة آلاف طابق من هذا المنشور ، الشخص الذي نشر ، باستثناء "النبوءة" بأن أوقات النهاية ستأتي بعد ساعتين ، لم يرد أبدا أي أخبار من أي شخص ، واختفى دون أن يترك أثرا.
هناك آراء مختلفة تحتها. هناك تكهنات بأن الملصق الأصلي هو القط الأعمى والفأر الميت هذه المرة. إذا تم تحقيق هذا الهراء حقا ، فلن يجرؤوا على الظهور. يعتقد البعض الآخر أن الملصق الأصلي هو خبير مخفي أو لديه القدرة على التنبؤ ويريد هذا الشخص أن ينقذ الجميع.
ربما لأن هذا هو عالم الخيال ، فإن الوجود معقول. يبدو أن هناك عددا قليلا جدا من الأشخاص الذين يخمنون أن المضيف هو ولادة جديدة أو عبور ، وليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يذكرون ذلك. يبدو أن الجميع يتجاهلون هذا الاحتمال دون وعي.
أفكار روان نينغ هي عكس أفكارهم تماما. إنها تعتقد أن الوضع الأكثر احتمالا للملصق الأصلي هو ولادة جديدة وعبور.
جميع الأبطال يولدون من جديد, ما هو المستحيل في هذا العالم?
بعد حلول الليل ، لم يجرؤ روان نينغ على تشغيل المصباح الأمامي في المنزل ، لذلك قام بتشغيل مصباح طاولة صغير في غرفة النوم ، وتم سحب الستائر بإحكام ، خوفا من تسرب الضوء لإخبار الآخرين بأنها كانت في المنزل.
قبل الذهاب إلى الفراش ، غمر روان نينغ بهدوء في حمام ساخن ورش بعض بتلات الورد بينما لم يتوقف الماء اليوم.
لكن هذه الليلة ، نام روان نينغ بشكل غير مستقر للغاية.
حلمت لأول مرة أنها أصبحت الهامستر. كانت هوايتها هي جمع الطعام. كل يوم ، وقالت انها تستخدم اثنين من الكفوف قليلا رقيق لنقل الأشياء من مكان إلى آخر.
في وقت لاحق ، حلمت بوالديها الذين ماتوا قبل الأوان. وقفوا في مساحة بيضاء نقية ذات وجوه ناعمة وقالوا لها أن تعتني بنفسها في المستقبل. أرادت روان نينغ اللحاق بالركب ، لكن بغض النظر عن كيفية الركض ، لم تستطع لمسهم. .
"أبي ، أمي ، لا تغادر""
استيقظ روان نينغ فجأة من السرير.
لمست الدموع دون وعي في زاوية عينيها ، وكان وجهها الصغير مع كف كبير في حالة ذهول قليلا ، واستغرق الأمر وقتا طويلا للتغلب عليه.
تحلم بوالديها, يمكنها أن تفهم, ما يحدث عندما تحلم بأن تصبح هامستر?
هل تفكر في النهار وتحلم في الليل?
في اليوم الثاني من الأيام الأخيرة, هل الذعر مع أي طعام?
كان الحلم حقيقيا جدا. على الرغم من أنها كانت الساعة السادسة فقط ، إلا أن روان نينغ كان نعسانا تماما ، ونهض لممارسة بعض التمارين الرياضية. إذا كنت المحاصرين من قبل الكسالى بسبب ضعف اللياقة البدنية ولا يمكن تشغيل ، سيكون من الخطأ جدا.
"كيف يحدث هذا?!"
نظرت روان نينغ إلى نفسها في المرآة بنظرة مفاجئة. ظهرت شامة من الدموع على زاوية عينها اليمنى في مرحلة ما.
إذا كان مزاجه الأصلي روان نينغ والمالك الأصلي ينتمي إلى الشخص الذي اتخذ الطريق النقي والنقي ، فإن ظهور هذا الخلد من الدموع أعطاها المظهر الرائع للنسخة الآن ، أقل نقاء قليلا وأكثر سحرا قليلا. ، يتم تعيين زوج من عيون جميلة قبالة لنتطلع إلى تألق.
اعتقدت روان نينغ أنها لم تكن مستيقظة وكانت تعاني من الهلوسة. مددت يدها ومسحت مولات الدموع عدة مرات. بشكل غير متوقع ، بهذه القوة ، تحول الجلد في زوايا عينيها إلى اللون الأحمر ، كما لو كانت على وشك البكاء.
كما يبدو أكثر إغراء لارتكاب الجريمة...
"..."
متى أصبحت شديدة الحساسية? !
لم تواجه روان نينغ وقتا عصيبا منذ أن كانت طفلة ، لكن من المستحيل تماما أن تكون على هذا النحو. تحولت بشرتها إلى اللون الأحمر بعد لمسة صغيرة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...