الفصل 76:
الكتالوج السابق التالي
"...مهم ، الابن السوبر ، أو يجب أن تذهب أولا. لم أحاول ذلك من قبل ، ولا أعرف كيفية المضي قدما."
روان نينغ نفسها لديها خوف طفيف من المرتفعات ، وهي مذعورة بشأن طريقة القفز من المبنى دون أي احتياطات باستثناء الحبل. إذا لم يكن للمستوى 3 غيبوبة عند الباب, كانت ستقاتل بالفعل. متقاعد.
عند سماع الكلمات ، نظر جيانغ جينغشاو إلى الفتاة المجاورة لها ، وضغطت شفتيها بإحكام ، وكان هناك أثر للقلق مخفي في عينيها السوداء والبيضاء الصافية. يبدو أنها لم تجرؤ على النزول أولا.
في عيون جيانغ جينغشاو قبل نهاية العالم ، كانت روان نينغ فتاة لا تستطيع حمل يديها أو كتفيها ، وكانت حساسة وضعيفة ، ولم يكن لديها سوى القليل من الشجاعة ولكنها كانت محمية بشكل جيد. يمكن لمزحة قو قه أن تخيفها في البداية ، حتى لو لم يكن للجميع علاقة ببعضهم البعض باستثناء تلك المرة ، فلا علاقة لها ببعضهم البعض. في كل مرة رأت أي منهم ، كانت لا تزال مثل الاختباء من الطاعون.
لنكون صادقين ، لم يستطع روان نينغ البكاء أو إثارة المشاكل عند مقابلة الزومبي في هذا الشهر ، وقتل الزومبي معهم ، كان كافيا لجيانغ جينغ تشاو أن يقلب انطباعها من قبل ، وينظر إليها بإعجاب.
علاوة على ذلك ، على الرغم من أن جيانغ جينغ تشاو عادة لا يحب التحدث ، إلا أنه يستطيع أن يرى أن قو قه الحالي يعلق أهمية أكبر على هذه الفتاة أكثر من ذي قبل. على الأقل قو قه يمكن أن تأخذ زمام المبادرة لاصطحابها إلى العاصمة الإمبراطورية في مدينة الصورة, الذي فاجأه ولين يانغ.
أومأ جيانغ جينغشاو برأسه ووافق: "حسنا ، سأنزل وأعطيك مظاهرة. انظر بعناية ، عندما تنزل ، لا تقلق ، فقط امسك الحبل وانزل ببطء. سلامتك هي الأهم."
لم يكن الحبل السميك الذي أخرجه روان نينغ من الفضاء طويلا بما يكفي ، ولم يكن بعيدا عن الأرض.
ومع ذلك ، لم يكن هذا الحبل هو المادة التي جمعتها. تم وضعه من قبل أعضاء آخرين من فريق الفجر في المدينة ب للحفاظ عليه. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه الأشياء في الفضاء لها. لم تعتقد أبدا أنها ستواجه يوما ما مثل هذا المشهد من القفز من المبنى.
لأن طول الحبل ليست طويلة بما فيه الكفاية ، والناس بحاجة إلى الانزلاق من فوق ، ثم خطوة على مكيف الهواء بجانب الطابق الأول والقفز من هناك إلى الأرض.
من وجهة نظر روان نينغ ، قام جيانغ جينغ تشاو بالحركة المثيرة بشكل نظيف وسلس إلى الطابق الأول في أقل من نصف دقيقة.
ليس من الصعب أن ننظر...
حدق روان نينغ في كل حركة لجيانغ جينغشاو باهتمام من الأعلى. عند رؤيته يهبط بأمان ، أصبح التوتر في قلبه أقل قليلا.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...