79

806 60 0
                                    


الفصل 80:

الكتالوج السابق التالي

جاء الثمانية منهم أخيرا بسلاسة من البوابة الجنوبية لب-دا ، وهرعوا إلى موقع البناء بجوار البوابة الغربية ، وانضموا إلى شيويه تشن وخمسة منهم.

لأنه كان في وقت متأخر من الليل ، بدأ شيويه تشن وحزبه حريقا في موقع البناء.

بالمقارنة مع روان نينغ والمجموعة التي تجولت في حرم الجامعة ب، لم يواجهوا أي خطر عندما نزلوا على موقع البناء طوال اليوم.

"حسنا ، لقد تعب الجميع ليوم واحد اليوم. خذ قسطا من الراحة ، وسنغادر هنا صباح الغد."نظر قو ييتشنغ إلى الجميع وقال.

"في هذه الحالة ، سأكون أنا وداتشنغ هنا لمشاهدة الليلة اليوم. لدينا الكثير من الراحة خلال النهار على أي حال."اعتبر شيويه تشن أن كل من ذهب إلى الحرم الجامعي للعثور على شخص ما يجب ألا يتوقف اليوم ، ناهيك عن بينهم. كان هناك آخرون أصيبوا ولم يكونوا مناسبين لليلة ، لذلك أخذوا زمام المبادرة للتحدث.

فكر قو ييتشنغ لفترة من الوقت ، ولم يرفض اقتراح شيويه تشن. ابتسم وقال :" ثم يزعجك اثنين سوف تنفق أكثر قليلا الليلة."

لم ير الأخوان جيانغ جينغيانغ وجيانغ جينغشاو بعضهما البعض لفترة طويلة ، والآن يمكنهم الالتقاء مرة أخرى في هذه الأيام الأخيرة ، فهم متحمسون للغاية ، ويتحدثون ويتذكرون الماضي ، ويناقشون حول العودة إلى المنزل للعثور على والديهم غدا.

أما بالنسبة للأعضاء الآخرين في الفريق ، فلديهم أيضا أشياء خاصة بهم للقيام بها.

بعد أن أنهى روان نينغ العشاء ، لم ير قو ييتشنغ في منطقة المقاصة أمام الخيمة.

تم بالفعل تنظيف الزومبي في موقع البناء ، ولم يكن على روان نينغ القلق بشأن الخطر. سارت ببطء على طول المباني غير المكتملة في موقع البناء ، متسائلة عما إذا كان بإمكانها مقابلة الرجل في وقت لاحق.

بشكل غير متوقع،في النهاية ، رأت حقا شخصية طويلة وطويلة ومألوفة بجوار زاوية مفتوحة.

-- قو يى تشنغ.

وقف هناك بمفرده ، وأطفت أطراف أصابعه ، ولم توضع السيجارة في يده على فمه للتدخين ، وأمسكها هناك وتركها تحترق ، بينما نظر صاحبها إلى المسافة ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه.

عند رؤية هذا المشهد ، تردد روان نينغ لفترة من الوقت بين إلقاء التحية بالمناسبة وعدم إزعاجه وهو يبتعد بصمت ، وأخيرا اختار الأخير.

ولكن بمجرد أن كانت على وشك الالتفاف ومغادرة هذا المكان ، لاحظت الحركة هناك ، وأمسك قو ييتشنغ ، التي أدارت رأسها للنظر ، وجهها.

"أخي."صرخت.

الآن بعد أن شوهد ، لم يكن أمام روان نينغ خيار سوى السير.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن