الفصل 112:
الكتالوج السابق التالي
"أوه"
كانت المرأة على الأرض رقيقة جدا لدرجة أن الملابس الموجودة على جسدها لم تستطع أن تناسب جسدها تقريبا ، مما جعل ملابسها تبدو وكأنها أكبر بعدة ياردات. عندما ركضت هنا ، تعثرت على شيء فجأة تحت قدميها وسقطت بشدة على الأرض. الآن تغير صوتها في الألم ، والنغمة لها حدة خارقة.
"اه...أنا آسف ، لقد اندفعت بسرعة كبيرة الآن ، اعتقدت أنك ستهاجمنا ، لذا looked " نظرت شو تشي إلى المرأة في هذا الإحراج ، وأمسكت بشعرها ، محرجة قليلا. كان يقف بجانب روان نينغ الآن. هرع هذا الشخص ونظر إلى القوة المهددة. كان يعتقد أن هذا الشخص كان من فريق آخر للعثور على خطأ ، لذلك أطلق عليه النار دون تفكير.
لكن بعد قولي هذا ، لم يبدأ في فعل أي شيء الآن ، وتعثر هذا الشخص من الكرمة التي امتدها للتو. مثل هذا الضعيف * * * * لا يمكن أن يساعد في القتال ، لكن شو تشي يشعر دائما أنه يتعمد التنمر على الضعيف.
أصيب شو تشي بشخص ما عن طريق الخطأ ، ولم يستطع مشاهدة هذا الشخص ملقى على الأرض. أراد المضي قدما ومساعدته، ولكن تم تجاهله من قبل المرأة على الأرض.
"ساعدني ، شخص ما يريد أن يؤذيني..."لم تستجب المرأة لشو تشي. عندما طلبت المساعدة ، نظرت إلى روان نينغ بصراحة ، ومن الواضح أنها جاءت إليها بمفردها.
سمع قو ييتشنغ الحركة هنا ، وسار من خلف الفريق ، وسد معظم جسد روان نينغ ، وحميها خلفه دون أن يترك أثرا ، وعبس وسأل ، " نينغنينغ ، هل تعرف هذا الشخص?"
حدقت روان نينغ في الأشخاص الموجودين على الأرض عدة مرات ، ثم هزت رأسها وقالت ، " لا أعرف."كانت لا تزال مرتبكة الآن. لم تتذكر متى عرفت مثل هذا الشخص. حتى من ذكرى المالك الأصلي ، لم تتمكن من العثور على أي شخص يمكنه مطابقة الشخص الذي أمامها.
عند رؤية وجه روان نينغ المحير ، وما زالت لا تتعرف على نفسها، قام الأشخاص الموجودون على الأرض بسحب الشعر أمام عينيها وقالوا على عجل: "هذا أنا. أنا تشن ينغ اير. اعتدنا أن نكون في نفس الفصل, الصف الأول من المدرسة الثانوية, الدرجة الأولى من المدينة. هل تذكر الصف الأول في المدارس المتوسطة والثانوية."
"..."
كانت أيضا المرة الأولى التي يرى فيها روان نينغ هذه تشن ينغير بنفسها. في ذكرى المالك الأصلي ، كانت تشن يينغ إير ترتدي دائما زيها المدرسي المتغير قليلا ، مع شعر بطول الكتف وأسلوب جديد صغير. كان هناك الكثير من الناس الذين بدا أنهم يلاحقونها في المدرسة.
لكن الشخص الذي أمامي ليس لديه فكرة عن عدد الأيام التي لم يغسل فيها شعره. الشعر والشعر عالقان معا ، والجلد جاف ومشقوق. إلا أن حواسها الخمسة تبدو متشابهة قليلا ، لا يمكن رؤية أي شيء على الإطلاق. مثل تشن ينجر من قبل.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
خيال (فانتازيا)عدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...