129

625 46 0
                                    


الفصل 130:

الكتالوج السابق التالي

سيرسل كل من يدخل القاعدة كتيبا خاصا لإخبار الناجين بالحس السليم الأساسي للحياة في القاعدة ، بما في ذلك مكان استئجار منزل ، وتبادل المواد ، وجمع المهام ، وما إلى ذلك.، الذي يقدم عمليات مختلفة من قاعدة الأمل هو مفصل جدا.

لكن روان نينغ لا داعي للقلق بشأن هذه الأشياء التافهة ، لأنها لم تأت بمفردها ، بل تحتاج فقط إلى التصرف مع فريقها.

كفريق جديد دخل للتو قاعدة الأمل ، فريق الفجر لا يزال لديه الكثير للقيام به في البداية. الفريق الآخر الذي أحضرهم إلى هنا كان في القاعدة لعدة أشهر. يمكن القول أنهم على دراية بالوضع هنا ، لذلك من الطبيعي أنهم لا يحتاجون إلى أن يكونوا متشابهين.

قبل أن ينفصل الفريقان عند مفترق الطرق ، تردد نيه وينكسين في قلبه ، لكنه سار وقال لقو ييتشنغ: "أنت ، لين يانغ ، جيانغ جينغ تشاو ، هل ستنضم إلي ثلاثة لمقابلة طلاب من جامعة إمبريال? صادف أن لدينا حفلة في القاعدة الليلة. لم أر بعضنا البعض منذ فترة طويلة. سيكون الجميع سعداء جدا لرؤيتك تظهر."

في الأيام الأخيرة ، لا يزال من الشائع جدا إبلاغ المجموعة من أجل البقاء. باعتبارها أفضل جامعة في الصين ، تقع جامعة إمبريال كابيتال في العاصمة الإمبراطورية. بعد اندلاع أوقات النهاية ، حتى لو كانت المدرسة بها العديد من الزومبي ، فذلك بسبب الحكومة. كان الإنقاذ في الوقت المناسب ، لكن عدد الطلاب الباقين على قيد الحياة في هذه المدرسة لم يكن أقلية.

اعتاد قو ييتشنغ أن يكون أحد الناجين من جامعة إمبريال كابيتال. هذا النوع من علاقة الخريجين في الأيام الأخيرة يشبه إلى حد ما زملاء نفس المقاطعة في الجامعة. يرى الخير الخير والحكيم يرى الحكمة. سواء كان الشخص الذي تقابله جيدا أو سيئا ، فمن يستطيع أن يكون ذلك واضحا.

ألم يتسبب في كارثة لنفسه? تم تأطيره من قبل الأشخاص الذين دربهم ، ثم أجبر على تفجير نفسه ومات مع ملك الزومبي.

لذلك ، في هذه الحياة ، لن يفعل بالتأكيد مثل هذه الأشياء لجذب الذئاب إلى المنزل مرة أخرى.

بالتفكير في هذا ، تومض تلميح من السخرية في عيون قو ييتشنغ ، وتوفي الأشخاص الذين أضروا به في الحياة السابقة بشكل مباشر ، وكان ذلك رخيصا جدا بالنسبة لهم.

يجب أن يكونوا أفضل من الموتى ، والسماح لهم برؤية ما لديهم ويهتمون به ، ويفقدون شيئا فشيئا.

ولكن عندما سمع دعوة ني وينكسين ، نظر قو ييتشنغ إلى الفتاة المجاورة له ، لاحظ روان نينغ أنه كان ينظر إليه ، وأعاده بابتسامة حلوة ، من أجل السماح له بالموافقة على موعد هذا الشخص براحة البال.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن