الفصل 99:
الكتالوج السابق التالي
بعد أن لم ينتظر حتى يتمكن الشخص الموجود على الجانب الآخر من الرد عليه ، وقف تشاو جونرو في مكانه ، مذعورا ، وبدا الشخص كله في حيرة من أمره.
لم يعتقد قو ييتشنغ أنه رآه على الإطلاق ، ولم يقصد أن يكون له أي معنى على الإطلاق. على العكس من ذلك ، شاهدت روان نينغ ، الذي كان يقيم بجانبه ، فتاة تشعر بعدم الارتياح قليلا ، وتغطي فمه وتسعل بخفة. بصوت ، ذكر الأشخاص من حولك بعدم تجاهلهم كثيرا.
حتى لو كنت لا تريد التحدث إليك ، فقط قل شيئا للسماح للناس بالمغادرة هنا مبكرا ، لا تضيع الوقت معهم.
في الواقع ، ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجهون فيها شيئا كهذا مع فريق صغير قادم لطلب اللجوء. انها مجرد أن العملية في ذلك لا يشعر جيدة جدا لهم. حتى روان نينغ بدأ غير حساس لمثل هذه الأشياء.
في بعض الأحيان تتفضل بالمساعدة ولا تطلب أي شيء في المقابل ، لكن ليس الجميع ممتنين.
على الرغم من عدم إضافة شخص واحد إلى الفريق هذه الأيام ، فقد تم إنقاذ العديد من الأشخاص. هناك المئات من الناجين.
لأسباب مختلفة ، بعد إنقاذهم ، ليس هناك عدد قليل من الناس من هذا النوع الذين لديهم قلب سيء. كل ما في الأمر أن تكوين وقوة فريقهم جعلوا 90 ٪ من الناس خجولين.
وضعت عشرة في المئة أخرى موضع التنفيذ ، وليس بسبب افتقارهم للقوة والجهل لدرجة أنها لم تكن قوية كما ، وسرق فريق تشينشى كما الأغنام الدهون كبيرة. إما أنهم يعتقدون أن فريقهم قوي جدا ، يمكنهم ابتلاعهم ، وبعد هزيمتهم ، سوف يستولون أيضا على إمداداتهم.
بالطبع ، ستكون نتيجة هؤلاء الأشخاص واحدة فقط-يخسرون أمام هزيمة رهيبة ، وينتهي بهم الأمر بنتائج سيئة.
لكن هذه التجربة السيئة لا تزال تجعل روان نينغ والجميع يشعرون بالملل قليلا. لذلك بعد ذلك ، لا بأس في إنقاذ الناس بسهولة ، لكنهم لن يجلبوا أي فرق على الطريق.
فريق الفجر ليست قصيرة من الإمدادات. على الطريق ، المدن المارة ، تضيف ما يصل إلى اثني عشر أو عشرين مدينة. يجمعون جميع أنواع المواد في هذه الأماكن. ليس من قبيل المبالغة القول إن جميع المواد التي لديهم حاليا كافية لتوفير قاعدة صغيرة لعدة سنوات.
لذلك بالنسبة لهم ، ليست هناك حاجة لجلب فريق لا يفهمونه على الإطلاق من أجل الإمدادات. حتى عندما كان هؤلاء الناس يتابعون سرا ، لم يأخذوا زمام المبادرة لطردهم. لكن الإيماء والاتفاق هما موقفان. المسؤوليات مختلفة أيضا. كما أنهم لم يفعلوا شيئا ناكر للجميل على الإطلاق.
عند رؤية روان نينغ ينظر إلى بعضهما البعض بفضول ، بدا قو ييتشنغ كما لو أنه رأى هذه المرأة للتو. رفع جفونه وقال ببرود ، " اذهب وأخبرك القبطان ، أنا لست مهتما بما قلته. نحن لا نفعل أي شيء. يوفر الفريق المأوى."
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Фэнтезиعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...