الفصل 81:
الكتالوج السابق التالي
بعد ركوب الحافلة اليوم ، لم يذهب روان نينغ عمدا إلى المقعد الأصلي وجلس في الصف الأخير بمفرده.
اتكأت على المقعد ، وأغلقت عينيها وخططت للراحة لفترة من الوقت ، ولكن بسبب الشعور بالملل في قلبها ، لم تستطع النوم تماما. في النهاية ، لم تستطع سوى التخلي عن خطة استعادة النوم ، وحدقت من النافذة في حالة ذهول مع فتح زوج من عيون المشمش.
فجأة ، شعرت بشخص يجلس على المقعد التالي.
اعتقد روان نينغ في البداية أن جيانغ جينغيانغ هو الذي جاء إلى سيارتهم، لذلك لم يهتم.
حتى سمعت الشخص يتكلم: "نينغنينغ, هل هو غير مريح? لماذا كنت فاترا من الصباح حتى الآن?"
ذهل روان نينغ عندما سمع هذا الصوت المألوف. كان لديه شعور سيء. أدار رأسه ونظر ، ورأى أن الشخص الذي يجلس بجانبها لم يكن جيانغ جينغيانغ الذي فكرت فيه ، بل الشخص الذي كانت عليه. السيد جو ، الذي أريد رؤيته الآن.
"..."
ماذا يحدث هنا? قو يى تشنغ, لماذا لم يجلس في وضع مع مجال رؤية واسع أمامه, تعال وتجمع معها? ?
بعد رؤية هذا الشخص جالسا بجانبها ، أصبح روان نينغ فجأة أكثر خوفا ، حيث لا يزال بإمكانه النوم.
لم ينم روان نينغ جيدا بالأمس. اليوم ، الشخص كله غائب قليلا. ليس لديها عادة النظر في المرآة كثيرا ، لذلك فهي لا تعرف مدى سوء نظرتها العقلية الآن.
الوجه الصغير بحجم كف اليد مقطب ، وزوايا العينين تتدلى قليلا ، ويبدو وكأنه زهرة تفتقر إلى التغذية. على الرغم من أنه لا يضر بجمالها ويضيف الرحمة ، إلا أنه لا يزال من الممكن رؤيتها في لمحة. .
"لا بأس. انها مجرد أنني لم أنم جيدا الليلة الماضية."وقال روان نينغ غامضة.
هل يمكن أن تقول إنها كانت خائفة من مواجهته اليوم لأنها اشتبهت في أنه كان مخطئا معها بالأمس ولم يستطع النوم طوال الليل ، لذلك لم تجرؤ على مواجهته اليوم ، وتجنبه عمدا? !
هذا بالتأكيد غير ممكن.
روان نينغ ليس غبيا. مثل هذه الأشياء التي تضر صورة بطل الرواية الذكور يينغ مينغ شينو يجب تغطيتها بدقة. سواء كان ذلك صحيحا أم لا. كانت تخشى أنه بعد أن قالت ذلك ، سيتم طردها من السيارة من قبل الرجل المجاور لها.
"لماذا لم تنام جيدا? هل كان الجو باردا جدا للنوم في الخيمة?"اختفت ابتسامة قو ييتشنغ عندما سمعت ردها ، وعبس قليلا ، واشتبهت في أنها قد تكون مصابة بنزلة برد ، ولهذا السبب كانت غير صحية للغاية. قالت إنها ستلمس جبين روان نينغ لمعرفة ما إذا كانت لديها أي علامات للحمى.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...