22

1.3K 107 1
                                    


الفصل 22:

الكتالوج السابق التالي

تلك الليلة.

كان روان نينغ يعاني من الأرق.

محطة الوقود ليست كبيرة والظروف بسيطة. ينشر الجميع الورق المقوى على الأرض ، ثم يضع قطعة من الملابس أو البطانية على أجسامهم وينام مباشرة على الحائط.

لا أعرف ما إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها روان نينغ الليلة بالخارج. أنا لست معتادا على ذلك. بعد ساعتين أو ثلاث ساعات ، لم تغفو بعد. أخيرا ، استسلمت ونظرت من النافذة بصراحة بعينيها الكبيرتين.

ومن المفارقات أن سماء الليل بعد نهاية العالم أجمل بكثير مما كانت عليه قبل نهاية العالم.

الليل مثل الحبر ، والنجوم مشرقة ، والنجوم منقطة. بعد أن تبدد غاز النفايات الصناعية الذي تغلغل في المدينة على مدار السنة ، كشفت سماء الليل في هذه المدينة عن مظهرها الأكثر أصالة وجمالا.

لكن روان نينغ لم ينس أنه بعد الليلة ، سوف تستهل الزومبي تطورها الأول.

بحلول ذلك الوقت ، ستصبح الزومبي الذين واجهوهم أكثر صعوبة ، وستصبح فرص بقاء الناس العاديين أقل وأقل.

روان نينغ ، الذي كان يفكر دائما في هذا ، نادرا ما كان حزينا لفترة من الوقت ، ثم اعتقد أنه لا يستطيع النوم على أي حال ، لذلك وضع البطانية بعيدا ، ونهض وخرج من محطة الوقود.

كان هناك ضوء الشموع خافت من سيارتهم خارج, وكان الحارس هناك الليلة.

"ملكة جمال روان, لماذا يخرج?"الوقفة الاحتجاجية في هذا الوقت اليوم هي الكابتن شيويه تشن.

نظرت إليه روان نينغ وابتسمت بإحراج ، اخترقت عينيها ، "لا أستطيع النوم في الليل ، يمكنني الخروج للتنفس."

اعتقد شيويه تشين أن الجو كان باردا بعض الشيء في الخارج ليلا ، خوفا من أن يكون روان نينغ مريضا بسبب ضعفه ، لذلك فتح باب السيارة وأشار إليها للدخول والجلوس.

قال روان نينغ شكرا لك بأدب ، وجلس في مقعد الراكب دون أن يكون مهذبا.

"آنسة روان ، اسرع بعد الانتهاء من التنفس هنا ، إنه ليس آمنا في الخارج."وقال شيويه تشن رسميا ،" أشعر أن الكسالى الليلة هي أكثر نشاطا من الأيام القليلة السابقة."

بخلاف إقامة روان نينغ في الشقة ، بعد تلقي مهمة الإنقاذ ، جاء الأعضاء الخمسة في فريق شيويه تشن على طول الطريق من المنطقة الآمنة خارج المدينة ، واستغرق الأمر ما يقرب من خمسة أيام للوصول إلى مجتمع روان نينغ. بقوا في الخارج لعدة ليال ، وكان لديهم فهم عام للزومبي في الليل.

فوجئت روان نينغ في الحدة له, يعتقد لفترة من الوقت, وقال مبدئيا: "الكابتن شيويه, هل فكرت أن الكسالى سوف تتطور? تماما مثل قوى خارقة للطبيعة الخاصة بك ويمكن أيضا أن تتم ترقية."

الآن بعد أن أصبحت أيضا عضوا في الفريق ، أصبح تطور الزومبي أمرا لا مفر منه ، وبعد منتصف الليل مباشرة ، أصبح وشيكا. أراد روان نينغ تذكير شيويه تشن قليلا حتى يتمكن من إدراك أهمية هذه المسألة مقدما والاستعداد لها. بحيث لن يتم القبض على حين غرة من قبل هذا الحادث مثل معظم البشر الذين لا يزالون في فترة الخلط.

سمع شيويه تشين هذا وظل صامتا لفترة من الوقت قبل أن يقول: "لقد فكرت في الأمر."

لكنه لم يجرؤ على التفكير في الأمر ، الآن بعد أن أصبح بقاء الإنسان صعبا بما فيه الكفاية. مات الكثير من الناس في العالم في غضون أيام قليلة. لم يستطع تخيل ما سيحدث إذا تطورت هذه الزومبي وأصبحت أكثر قوة.

بعد محادثة قصيرة ، بقي الاثنان بهدوء في السيارة ، دون التحدث لفترة طويلة.

"يجب أن نكون قادرين على العيش في الأيام الأخيرة."هذه الجملة لم تكن فقط لشو تشن ، ولكن أيضا روان نينغ أراد أن يقول لنفسه.

لم يرغب روان نينغ في الموت على الإطلاق.

حتى لو سافرت إلى مثل هذا العالم ببيئة معيشية قاسية ، فإن معظم الأفكار في ذهنها هي كيفية العيش بشكل جيد في نهاية العالم هذه.

تطور الزومبي ليس مفيدا على الإطلاق للبشر. سوف يكتشف البشر فقط مقدار إمكاناتهم بعد إجبارهم على أقصى الحدود.

يمكن رؤية واحد فقط من عشرات الآلاف من الأشخاص ذوي القوى الخارقة للطبيعة الآن ، وبعد ذلك ، قد يكون هناك العديد من القوى العظمى بين مئات الأشخاص.

وقريبا ، ستبدأ جميع أنحاء البلاد في إنشاء قواعد أمنية كبيرة وصغيرة. إذا كان الجميع متحدين ، فإن فرصة البقاء على قيد الحياة ستكون أكبر.

※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※


علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن