الفصل 61:
الكتالوج السابق التالي
بعد حلول الظلام.
اعتقد روان نينغ في البداية أن شخصا ما سيأتي للقتال مع الرجل في الليل. كان عصبيا ومتحمسا. لم يستطع النوم وهو يرقد على السرير. استمر في اللعب بهاتفه المحمول هناك. كان يذهب إلى غرفة المعيشة للتجول والنظر في الطابق السفلي. ، لمعرفة ما إذا كانت هذه المجموعة قد أتت.
لكن مرت عدة ساعات ، كان منتصف الليل تقريبا ، وحتى خطى لا يمكن سماعها في الممر.
أليس هذا شقيق مفتول العضلات من خارق يجري لا يأتي...
في هذه الأيام من الأيام الأخيرة ، لا يوجد ترفيه ، لطالما اعتاد روان نينغ على الذهاب إلى الفراش مبكرا. في النهاية ، لم تعد قادرة على الاحتفاظ بها ، لذلك اتكأت على السرير ونامت.
اعتقدت أنه مع مثل هذه الحركة الكبيرة ، ستستيقظ بالتأكيد في الوقت المناسب لمشاهدة المعركة.
لا تنام طوال الليل ، عندما استيقظ روان نينغ مرة أخرى ، كانت السماء في الخارج مشرقة بالفعل.
"..."
لم يخلع روان نينغ معطفه حتى لأنه كان قلقا من أن يأتي إليه شخص ما في منتصف الليل ، لذلك نام ورأسه نصف مائل على رأس السرير. بعد الاستيقاظ ، وجد أن الشخص كله كان مستلقيا على السرير بسلام ، وبطانية على جسده.
تمتم روان نينغ, " هل هذا لأنني شعرت بالبرد في منتصف الليل وسحبت البطانية بنفسي?"لم تكن متأكدة من النوم ليلا منذ أن كانت طفلة ، وقد تم هذا النوع من الأشياء حقا.
بعد غسل بسيط في حمام غرفة النوم ، غير روان نينغ الملابس قبل فتح باب غرفة المعيشة. ومع ذلك ، بدلا من رؤية المضيف هنا ، سمعت حركة في المطبخ على الجانب الآخر ، لذلك سارت.
رأيت عصيدة وبعض الأطباق الصغيرة على الطاولة في المطعم. لا يمكن اعتبار هذه الأشياء قبل نهاية العالم، ولكن يمكن اعتبارها وجبة فطور جيدة بعد نهاية العالم.
نام روان نينغ جيدا الليلة الماضية وكان في حالة معنوية جيدة. شعرت على الفور بالجوع عندما شممت رائحة الطعام. سحبت الكرسي بعيدا وجلست على المقعد, يحدق في الطعام أمامها, "طعمها لذيذ."
"العصيدة على الطاولة لا تزال ساخنة قليلا من المقلاة ، لذا يمكنني شربها لاحقا."خرج قو ييتشنغ من المطبخ مع كوب من الحليب الدافئ حديثا. رؤية لها يحدق في الطعام على الطاولة ، زوايا شفتيها كرة لولبية. ابتسامة.
"اشرب كوب الحليب هذا أولا."قال ، تسليمه.
"شكرا لك يا أخي."لمست جدار الكأس ، لا تزال دافئة.
روان نينغ هو الآن رجل قصير يبلغ طوله أقل من 1.6 متر. كل يوم في مجموعة من الرجال طوال القامة في الفريق يضعها تحت الضغط.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...