الفصل 2:
الكتالوج السابق التالي
"فتاة صغيرة, كيف يمكنك شراء أشياء كثيرة من قبل نفسك, يمكنك تحريكه?"
لا يوجد عملاء تقريبا في السوبر ماركت الصغير الآن. شهدت المالك فتاة صغيرة جميلة جاءت لشراء الأشياء ، لذلك تطلب حتما المزيد.
لم يتبق لها الكثير من الوقت ، كانت روان نينغ قلقة ، راغبة في إعطاء كل الأشياء القيمة لزوجة الرئيس ، ثم سارعت بالأشياء الموجودة في السلة ، لكنها ابتسمت بخجل على وجهها ، "عمتي ، يمكنك التحقق من ذلك بسرعة ، أنا في عجلة من أمري."
عند سماعها تقول هذا ، توقفت السيدة الرئيسة عن الكلام ، وسرعت يدها ، وفحصت الشفرة وحملت الأشياء ، وقالت: "إنها خمسمائة واثنين من اليوان في المجموع."
بعد انتهاء الأوقات ، سيكون المال عديم القيمة. بالطبع ، لن يكون روان نينغ بخيلا بهذه المئات من الدولارات ودفع الفاتورة بسعادة.
ومع ذلك ، عندما سار روان نينغ إلى مدخل السوبر ماركت ، توقف لفترة من الوقت قبل الإسراع ومغادرة المكان. لم يتحدث لتذكير المالك عن نهاية العالم.
ناهيك عما إذا كانت المالك ستصدقها على أنها غريبة ، وتؤمن بشيء لا يصدق للأشخاص الذين يعيشون في أوقات سلمية.
البقاء في هذا السوبر ماركت ، على الأقل الأكل والشرب ، لن يجوع نفسك ، إنه أفضل من التعرض للخدش والإصابة بزومبي ينبثق على الطريق ، أو البقاء في المنزل يتضورون جوعا حتى الموت.
إلى جانب ذلك ، هي نفسها أيضا بوديساتفا طينية تعبر النهر الآن ، ولا يمكنها حماية نفسها ولا يمكنها السيطرة على الآخرين كثيرا.
***************
**********************
عاد روان نينغ إلى المنزل يلهث ويحمل مجموعة من الأشياء.
لحسن الحظ ، يوجد مصعد في هذا المبنى ، وإلا فقد تتعب وتنهار على الطريق. لا يمكنني العودة بهذه السرعة.
مستلقيا على الأريكة الناعمة ، كان عقل روان نينغ فارغا ، لكنه نظر بقوة ودون وعي في ذلك الوقت على الساعة.
——3:29.
اشتعلت أخيرا...
في الواقع ، عندما عاد من الرحلة الأولى ، لم يسيطر روان نينغ على نفسه تقريبا واستلقى على الأريكة للراحة.
في النهاية ، كانت لديها رغبة قوية في البقاء على قيد الحياة ، والذعر حول الحياة الجائعة في المستقبل جعلها تتخلى عن الركض إلى هذه الأريكة. بدون رشفة من الماء ، نفدت على الفور لشراء الإمدادات مرة أخرى.
على الرغم من عودة روان نينغ من المدرسة ، إلا أنه وصل إلى المنزل في الساعة 3:12 قبل ثلاث دقائق مما كان متوقعا. لكن الوقت للخروج للمرة الثانية لشراء الإمدادات كان ضيقا للغاية. كان روان نينغ خائفا على طول الطريق. كان قلبه ينبض بشدة ، وشعر أنه على وشك القفز من حلقه. لن يأتي.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasiعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...