164

412 37 0
                                    


الفصل 165:

الكتالوج السابق التالي

انتظر روان نينغ في منزل جو حتى اليوم التالي ، وفجأة أصبح مضطربا.

لأنه وفقا للخطة الأصلية ، سيعودون اليوم اليوم ، وسوف يغادرون القاعدة عندما لا يزال الظلام اليوم.

لم يكن لدى روان نينغ أي شهية لتناول الإفطار. بعد الذهاب للعثور على يو شيان ، استمر في حساب متى يمكن أن يعود قو ييتشنغ.

لذلك على السطح ، كانت تجلس على الأريكة وتقرأ ، لكنها في الواقع أبقت عينيها على الباب سرا. طالما جاء أي شخص, يمكنها أن ترى بوضوح.

عندما اقتربت الساعة 12 ظهرا ، كانت هناك حركة مفاجئة خارج الباب ، وضع روان نينغ كتبه على عجل ودهس. ومع ذلك ، عند البوابة ، رأت فقط قو هوا شنغ الذي كان مشغولا بالعودة إلى المنزل.

"مهم ، نينغنينغ ، لا تنظر إليه ، أنا الوحيد."سعلت قو هوا شنغ بخفة عندما رأتها تركض بعيون مشرقة.

"العم قو ، إنه أنت..."

كانت الخسارة في عيون روان نينغ واضحة ، ولم يستطع قو هوا شنغ إلا تذوق ذلك الصبي النتن قو ييتشنغ. كان نينغنينغ شارد الذهن خلال اليومين الماضيين ، ويتطلع إلى مجيئه كل يوم. خاصة اليوم ، كان نينغنينغ قلقا من الصباح حتى الآن.

في الماضي ، أراد قو هوا شنغ أن يجعل العلاقة بين الشخصين أفضل قليلا ، واستغرق الأمر الكثير من التفكير ، ولكن للأسف لم يكن هناك تقدم. الآن تحسنت العلاقة بين الاثنين فجأة وهما حميمان ، ويشعر والده العجوز بأنه مستبعد للغاية.

"استرخ ، هذه المهمة صعبة بعض الشيء ، ومن الطبيعي أن يعودوا لاحقا."قال قو هوا شنغ إنه لا يهتم ، لكنه لم ينس إرسال شخص للاستفسار عن ييتشنغ. لا تزال عائلة قو تتمتع بالكثير من القوة في القاعدة. وسرعان ما اكتشف أن المروحية التي كانت ستلتقط الفريق لم تعد بعد ، مما يشير إلى أن المهمة لم تنته بعد. ما هو الوضع وعدد الأشخاص الذين يقومون بالمهمة? الناس مصابون ، حتى الناس هناك ليسوا واضحين تماما.

كان قو هوا شنغ يخشى أن يفكر نينغنغ كثيرا ، لذلك لم يخبرها عن هذا الموقف. في الواقع ، كان قد اتصل بالفعل بأخيه الأكبر سرا لإعداده ، وإذا كان متأكدا حقا من أن الوضع حرج ، فسيرسل شخصا لإنقاذه.

انتظر روان نينغ حتى كانت الشمس على وشك الغروب في الصباح ، وكانت السماء مظلمة شيئا فشيئا. بعد انتظار مثل هذا ، كان الليل. إذا كنت تقضي الليل في المستشفى ، فلا أحد يعرف ما سيحدث.

كانت روان نينغ متوترة للغاية لدرجة أن راحتي يديها كانت كلها علامات أظافر مقروصة بنفسها ، والتي كانت تؤلم قليلا ، ولكن بالمقارنة مع اكتئابها الداخلي ، لم يكن من الجدير بالذكر.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن