121

614 47 0
                                    


الفصل 122:

الكتالوج السابق التالي

ومع ذلك ، لم تتم الموافقة على اقتراح شياو تو من قبل فريق تشينشي.

"الكابتن شياو تو ، اقتراحك جيد ، لكن لسوء الحظ ، لا يوجد نقص في الأشخاص في فريقنا ، ولا توجد خطة في هذا الصدد."حواجب قو ييتشنغ محفوظة وباردة ، والمزاج على جسده يجعل الناس يخشون الاقتراب.

تم رفض شياو تو مباشرة ، ولم يشعر بالإحباط. لأنه كان في توقعاته.

إنه يعلم أن الفريقين يتم دمجهما معا ، على الرغم من أنه من الصحيح أنه يمكن تحقيق وضع مربح للجانبين. لكن الفريق أمامهم قوي ، ولا يوجد نقص في الفرق التي ترغب في التعاون أو الاندماج. بالنسبة لهم ، من السهل عليهم استيعاب لاعبين ممتازين. يجب أن يكون هناك الكثير من الناس على استعداد للانضمام, وهو أمر غير ضروري تماما. جنبا إلى جنب مع فريقهم بأكمله ، يتم استيعابهم معا.

إذا تم استبداله به ، فلن يضيع الوقت في مثل هذا الفريق الذي لا يرى قيمة خاصة لهم ، ويوافق على السماح لهؤلاء الأشخاص بالانضمام إلى فريقه.

"الكابتن جو ، أعلم أن فريقنا قد لا يلبي متطلباتك. آمل فقط أن تتمكن من إعطائنا فرصة."وقال شياو تو بصدق.

فكر قو ييتشنغ للحظة ، على الرغم من أنه لم يرفض مباشرة هذه المرة ، إلا أنه لم يوافق بعد.

ومع ذلك ، شياو تو هو بالفعل راض جدا عن هذه النتيجة. يظهر أن الكابتن جو يفكر في ما قاله بدلا من مجرد رفضه.

بعد أن غادر شياو تو ، سار لين يانغ وسأل بنظرة محيرة: "الأخ قو ، ماذا أخبرك شياو تو عندما جاء? لماذا أنت اثنين الدردشة لفترة طويلة?"كان الجو خطيرا للغاية عندما ناقش الناس أمورا مهمة ، لذلك لم يأت وانتظر لفترة من الوقت.

لم يخف قو ييتشنغ ذلك ، وأخبر لين يانغ أن شياو تو قال للتو إنه يريد دمج الفريقين.

"الأخ قو ، أعتقد أن شياو تو شخص جيد."لقد غير لين يانغ وجهة نظره عن الفريق الآن. على الأقل رأى أن هؤلاء الناس لم يعوقوهم في الأيام القليلة الماضية عندما كان الجميع على الطريق معا. هذا يرجع إلى حد كبير إلى إدارة شياو تو الجيدة. إنه موهبة مفيدة.

إذا انضم إلى الفريق بمفرده ، لم يكن لدى لين يانغ أي اعتراض على الإطلاق. ولكن الآن ليس من عمل شخص واحد. رؤية معنى شياو تو ، وقال انه يريد جلب الفريق بأكمله للانضمام.

يفهم قو ييتشنغ أنه على الرغم من أن لين يانغ لا يمكنه النظر إليه ، إلا أن الشخص الذي يمكنه التعرف عليه يظهر أن هذا الشخص هو بالفعل شخص يمكن الوثوق به. ضاقت عيناه قليلا ، وقال رسميا: "الآن الأمر متروك لجانب شياو تو لما يجب فعله بعد ذلك..."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن