107

694 50 2
                                    


الفصل 108:

الكتالوج السابق التالي

عندما خرج روان نينغ ولين يانغ ، رأوا الكثير من المتفرجين عند مدخل البازار ، لكنهم كانوا يخشون الدخول. لقد تجرأوا فقط على الوقوف إلى جانب الإشارة والهمس في الداخل. كان الجميع هناك. النميمة حول ما حدث في الداخل.

ما جعلهم يشعرون بالدهشة قليلا هو أنهم رأوا أيضا جيانغ جينغشاو وجيانغ جينغ يانغ والعم جيانغ والعمة جيانغ في زاوية الحشد.

الحادث في السوق لم يكن صغيرا. بعد كل شيء ، تم إرسال فريق رسمي وباحثين من العديد من معاهد البحث العلمي إلى القاعدة. الجميع ليس أعمى ، طالما أن أولئك الذين ما زالوا في السوق قد شاهدوا هذا المشهد.

هناك الكثير من الناس الذين يعرفون عن ذلك ، وانها تحصل على أكثر سخونة وأكثر سخونة. استغرق الأمر أقل من ساعة من الحادث حتى النهاية ، لكنني أخشى ليس فقط مجموعة الأشخاص في السوق بعد ظهر هذا اليوم على علم بذلك ، ولكن حتى أكثر من نصف القاعدة. جميع الناجين يعرفون.

"الابن الخارق ، يوكو ، أنتما الاثنان لم ترحلا مع عمك وعمتك."قال لين يانغ.

كان جيانغ جينغ تشاو عاجزا: "أردنا في الأصل الدخول وإلقاء نظرة ، لكن هناك الكثير من الناس للدخول."

فكر جيانغ جينغشاو وجيانغ جينغ يانغ أيضا في ما إذا كان سيتم التحقيق في الموقف ، ولكن في النهاية ، نظرا لوجود عدد كبير جدا من الأشخاص ، أراد الكثير من الناس معرفة ما يجب نشره ، لذلك لم يضغطوا عليه.

بالإضافة إلى ذلك ، كان على الاثنين رعاية والديهما ، وكانوا يخشون أن يكون هناك الكثير من الناس وما حدث ، لذلك لم يذهبوا إلى الداخل للمشاركة في المرح. لقد شاهدوا للتو من خارج السوق وسألوا عما حدث.

سمعوا أن شخصا في المنطقة الشرقية من البازار أصبح زومبي تحت الحشد. بعد أن أصبح زومبي ، أصيب عشرات الأشخاص وتوفي عدة مرات. أراد الأشخاص الذين أرسلوا إلى القاعدة في الأصل أن يهدأوا. خذ الزومبي بعيدا وانتهى الأمر. في النهاية ، قاتل الناس المحيطون معهم ، وتحت الضغط قالوا إنهم سيحققون في حقيقة الأمر في غضون ثلاثة أيام.

لم يتوقع روان نينغ أن يكون هذا الخبر على هذا النحو بعد النميمة من قبل أشخاص مختلفين. المحتوى العام صحيح ، لكن بعض التفاصيل مبالغ فيها. تماما مثل هذا الوقت ، فإن الشخص المصاب بفيروس الزومبي لم يؤذي الناجي المجاور له فحسب ، بل إنه لم يؤذي أحدا.

ولكن البشر قد تكون أكثر استعدادا للاعتقاد في هذا النوع من مؤامرة أكثر مضنية بطبيعتها.

لولا روان نينغ والآخرين ، لربما صدقوا هذا.

عند سماع أن روان نينغ ولين يانغ كانا في مكان الحادث في ذلك الوقت ، كان الرجل المصاب بفيروس الزومبي لا يزال يهاجمهما. نظرت والدة جيانغ إلى الاثنين من أعلى إلى أسفل وسألت بقلق. : "ثم شياو نينغ وشياو لين, ماذا حدث لطفليك? لماذا واجهت هذا عندما كنت تسوق."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن