الفصل 20:
الكتالوج السابق التالي
رفضت بطل الرواية اصطحابها للعب ، ويبدو أنها كانت متجهة للمغادرة مع المجموعة الأخرى.
لم يشعر روان نينغ بخيبة أمل أو حزين بشأن هذه النتيجة.
كانت قد قررت أن تمسك فخذ بطل الرواية الذكر. جزء كبير من السبب هو أن قوتها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. في الأيام الأخيرة ، وقالت انها لن يجرؤ على مواجهة الكسالى. سوف تصبح أيضا نوعا من غيبوبة.
روان نينغ ، الشخص الذي يحب الجمال ، بالتأكيد لا يريد أن يتم ترتيبه بطريقة تموت وتصبح وحشا قبيحا دون تفكير.
بعد قيادة الذكور ، على الأقل هو أكثر أمانا من وحده.
ولكن الآن ، أرسل والد البطل فريقا لإنقاذها. يجب أن يكون الجنود أقوى منها ، أقوى بكثير من الناس العاديين ، ولديهم أسلحة. حتى لو كان هؤلاء الناس ليس لديهم قدرات ، طالما أنها ليست عندما تواجه مجموعة كبيرة من الكسالى ، يجب أن يكون كافيا للتعامل مع بعض الكسالى في وقت مبكر ويأخذها بعيدا.
إلى جانب الشعور بالمسؤولية وشخصية الجنود ، عندما تكون في خطر، فإن هذه المجموعة لن تتخلى عنها بسهولة وتموت. فكر في الأمر بهذه الطريقة ، على الرغم من أن قوة هذا الفريق ليست جيدة مثل قوة الرجل ، إلا أنها أيضا خيار جيد جدا. كم من الناس يريدون الانضمام إلى مثل هذا الفريق في الأيام الأخيرة.
قام روان نينغ بتحليل الإيجابيات والسلبيات بسرعة ، وكان لديه أيضا قاعدة.
بالطبع ، حتى لو كانت تعتقد ذلك ، لم تنس روان نينغ شخصيتها. حتى لو كنت تريد المغادرة مع هؤلاء الناس, لا يمكنك أن تكون حريصا وواضحا للغاية, وإلا فإنه يتناقض مع طريقة الاعتماد على الرصاص الذكر الآن?
هدفها الآن هو الذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية للعثور على داعم آخر. لكن عاجلا أم آجلا ، سيعود الرصاص الذكر إلى العاصمة الإمبراطورية. بعد كل شيء ، الشخص الذي يريد الانتقام لا يزال هناك. إنه انطباع جيد أكثر قليلا.
"ماذا عن الأخ? هل يتابعنا إلى المنطقة الآمنة?"
بعد التحدث ، نظرت إلى الرصاص الذكر بزوج من العيون المنتظرة.
كما حول قائد الفريق انتباهه إلى الشباب, " قو شاو, هل تريد الذهاب إلى المنطقة الآمنة معنا?"
على الرغم من أن مهمتهم الرئيسية هي إنقاذ الآنسة روان ، إلا أن الرئيس جو لديه بالفعل أمر مخفي. أي ، إذا كانت لديهم أخبار عن قو شاو ، فسيحاولون العثور عليه ، وإقناعه بالذهاب إلى المنطقة الآمنة معهم ، ثم مناقشة مسألة العودة إلى العاصمة الإمبراطورية. بعد كل شيء ، هناك معسكر قاعدة عائلة جو ، ومن الطبيعي أن يريده الرئيس جو أن يعود.
سيتم إرسال فريقهم لإنقاذ الآنسة روان لأنهم جميعا سكان العاصمة الإمبراطورية ، مع العائلة والأصدقاء هناك ، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لإكمال هذه المهمة.
"لا."قال قو ييتشنغ ،" لدي شيء آخر لأعتني به. سوف نينغنينغ يطلب منك أن تأخذ الرعاية من ذلك."
كان روان نينغ مترددا جدا على السطح ، ولم يكن هناك تذبذب في قلبه.
كانت تعرف ذلك!
"أخي ، لكنني لا أستطيع تحملك."همست ، لكنها كانت قادرة على سماعها بوضوح.
انحرفت شفاه قو ييتشنغ عندما سمع ذلك ، ولمس شعرها ، "مرحبا ، المكان الذي يذهب إليه أخي خطير للغاية ، لا يمكنني اصطحابك."
روان نينغ:"..."إذا كنت تريد أن تتحدث, أقول ذلك جيدا, لماذا لمسها مرة أخرى? !
لا يكره الأولاد فقط أن يلمسهم الآخرون، ولكن الفتيات أيضا لا يرغبن في أن يكونوا أفضل! آه سقوط!
وفي كل مرة لمسها بطل الرواية الذكر ، لم تشعر روان نينغ بأي مشاهد دافئة قالها الآخرون ، وبدلا من ذلك شعرت بوخز في فروة الرأس.
لحسن الحظ ، سحب الرصاص الذكر يده بعد لمسها فقط.
لم يرغب روان نينغ في الاستمرار في التمثيل بعد الآن. خفض رأسه وبدا محبطا. قال بطاعة ، " حسنا ، هذا كل الحق. أخي ، كن حذرا في الطريق."
بعد أن قام لين يانغ بتنظيف الشخصين ، سار أيضا على الدرج من الطابق التاسع. كما واجه جيانغ جينغ تشاو على الطريق ، وذهب الاثنان إلى موقف السيارات تحت الأرض معا.
لم يكن لين يانغ يعلم أن قو ييتشنغ قد رفض بالفعل الذهاب معه. سمع أن روان نينغ كان سيتبع هذا الفريق, وقال بلا مبالاة, " شقيق قو, ألا نذهب إلى مدينة ب للعثور على عائلة سوبرزي? يحدث أن يمر خارج المدينة. في تلك المنطقة الآمنة ، وإلا سنكون مع الأخت روان نينغ."
عائلة لين يانغ في مدينة, لكن العلاقة بين عائلته معقدة للغاية. توفيت والدته البيولوجية قبل بضع سنوات ، ولدى أطفال والده غير الشرعيين الكثير من الأطفال غير الشرعيين ، لذلك فهو لا يريد العودة إلى ما يسمى بأفراد الأسرة. حياتهم وموتهم لا علاقة له به.
لكن شقيق جيانغ جينغ تشاو الأصغر يدرس في الجامعة في المدينة ب ، وعائلته موجودة أيضا. على الرغم من أن سوبيرزي قد اتصل بهم بوسائل خاصة بعد نهاية العالم ، إلا أنه لا يوجد خطر في الوقت الحالي ، لكن سوبيرسون لا يزال قلقا ويريد العثور عليهم في المدينة ب.
الأخ قو وسيرافق تشاوزي.
لذلك إذا لم يلتقوا بهذا الفريق وجاءوا إلى هذا المجتمع للعثور على روان نينغ,كانت خطتهم الأصلية هي الانطلاق إلى المدينة ب فور انشغالهم بالأشياء في المدينة.
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...