18

1.6K 113 1
                                    


الفصل 18:

الكتالوج السابق التالي

عاد روان نينغ إلى الغرفة ، وأغلق باب غرفة النوم بسرعة ، وانحنى ظهره على لوحة الباب ، وربت على صدره ، وأخذ أنفاسا قليلة قبل أن يشعر بالارتياح.

أخذ البطل الدواء الخطأ اليوم, حق? غير ذلك, لماذا تعاملها بشكل جيد فجأة?

هل هذا هو نفس الشخص الذي أوقف تشغيله من قبل وتجاهلها ولم يتمكن من الاتصال بها?

إذا لم يكن لذكرى روان نينغ للمالك الأصلي ، بالإضافة إلى بعض المعرفة بمؤامرة الأصل ، وشخصية البطل ومزاجه ، لكان قد اعتبر البطل حقا أخا جيدا يهتم بأخته.

عبس روان نينغ قليلا ، ولم يستطع معرفة الدواء الذي تم بيعه في قرع الرجل.

ننسى ذلك ، سوف تغطي بينغلاي الماء والأرض ، على أي حال ، قبل أن يكون لديها القدرة على حماية نفسها ، يمكن للبطل فقط الاستمرار في لدغة الرصاصة والمتابعة.

لا يمكن أن يكون محموما للغاية ، دعها تسحب زجاجة الزيت الصغيرة على الفور.

روان نينغ يمكن أن تريح نفسها فقط مثل هذا.

بعد كل شيء ، لا يوجد في الواقع نزاع غير قابل للحل بين هويتها الحالية وقيادة الذكور.

التناقض الوحيد بين الاثنين هو والد الرصاص الذكر. لكن العلاقة بين الأب والابن ليست قاسية يوما أو يومين. المالك الأصلي, الفقراء يرثى لها قليلا, متورط تماما في قودا للمدافع, ولها أو لها لن يؤثر على العلاقة بينهما على الإطلاق.

من المستحيل أن يكون البطل غير واضح حول هذا الموضوع.

طالما أن روان نينغ لا يستفزه ، فإن أسوأ نتيجة للبقاء مع الرجل هو أن الرجل يجلس على الهامش عندما تواجه الخطر. ولكن العمل جنبا إلى جنب مع الرصاص الذكور يمكن أن تجلب لها بعض الراحة.

على الرغم من أن قو ييتشنغ لم يكن لديه الكثير من التعاطف ، إلا أنه لم يكن شخصا بدم بارد تماما وغير معترف به.

لقد تعرض للخيانة في حياته السابقة ، لكنه الآن ولد من جديد ، وأصبحت شخصيته غير مؤكدة أكثر فأكثر ، وأصبح مزاجه مفهوما.

إذا ذهبت لتجربة حياة البطلة السابقة ، يجب أن تكون مستاءة للغاية ، وربما أكثر انتقاما من المجتمع منه.

الى جانب ذلك ، هي شخص لا علاقة له بها ، بطل الرواية الذكور لا يمكن أبدا أن يكون لها أي علاقة معها.

ما هو أكثر من ذلك ، صحيح أنه أنقذها الآن.

بغض النظر عما إذا كان قد تم إنقاذه بدافع الراحة أو في مزاج جيد ، إذا لم يصل في الوقت المناسب ، لكانت قد تعرضت للخداع من قبل هذين الشخصين.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن