الفصل 145:
الكتالوج السابق التالي
مع مرور الوقت ، كان روان نينغ قد حان بالفعل للأمل في القاعدة لمدة نصف شهر.
دخول فبراير ، فهذا يعني أن السنة القمرية الجديدة لهذا العام تقترب أكثر فأكثر.
ومع ذلك ، من المقدر أن تكون هذه السنة الجديدة أقل حيوية وصاخبة من ذي قبل ، ويمكن القول إنها مهجورة بشكل استثنائي.
شياو نيان يي.
وقف روان نينغ أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، وهو يحدق في الثلج بالخارج في حالة ذهول ، وارتجفت عيناه ، وانجرفت أفكاره بعيدا.
سقط هذا الثلج بشكل متقطع لمدة عشرة أيام.
منذ أن أنهى فريق تشينشي مهمته الأخيرة قبل ثلاثة أيام ، لم يسبق له أن تولى أي مهام في مركز المهمة. ولد قو ييتشنغ مرة أخرى ، لذلك كان يعلم أن هذه الفترة الزمنية هي أكثر الأوقات التي لا يمكن التنبؤ بها في فصل الشتاء بأكمله. منذ فريقهم ليست قصيرة من الإمدادات ، ليست هناك حاجة لتفقد الكثير من المال واتخاذ حياة اللاعبين.
الآن دخل كل فرد في الفريق مرحلة الاستجمام. وباستثناء البحث في بعض الأحيان عن شخص ما في القاعدة للاستفسار عن المعلومات الاستخبارية ، بقي معظمهم في الفيلا ولم يخرجوا أبدا.
لحسن الحظ ، على الرغم من عدم وجود تدفئة في الغرفة بعد نهاية العالم ، إلا أنها مغطاة بأربعة جدران ، وهي أكثر دفئا من الخارج ، على الأقل لا تعاني من الرياح الباردة القاسية.
رأى روان نينغ الثلج لأول مرة في الأيام الأخيرة. كان قبل عشرة أيام. في ذلك الوقت ، كان الثلج قد وصل فقط إلى نعل الحذاء. بعد ساعة ، لم يعد يسقط ، وذاب الثلج على الأرض ببطء.
في الأيام العشرة التالية ، في كل مرة تساقط فيها الثلوج ، توقفت بعد ساعة أو ساعتين ، ثم مرت مرارا وتكرارا. حدث هذا عدة مرات ، لأنه لم يؤثر على حياة الناس الطبيعية كثيرا ، لذلك لم يكن هناك الكثير في القاعدة. أخذ الناجون تساقط الثلوج هذا على أنه نفس الشيء.
حتى الليلة الماضية ، كان الثلج يتساقط ، ولا توجد علامة على التوقف. على العكس من ذلك ، فإنه يحصل على أكبر وأكبر ، والثلوج على الأرض يتراكم أيضا أكثر وأكثر.
لقد مرت ليلة واحدة فقط ، والآن الثلج المتراكم خارج المنزل على وشك الوصول إلى ركبتي روان نينغ ، مما يدل على مدى عمق الثلج. في مثل هذه البيئة القاسية ، لا يمكن حتى بدء تشغيل السيارة. كيف يمكن للناجين الخروج لجمع الإمدادات وقتل الزومبي?
كان روان نينغ قلقا بعض الشيء بشأن مستقبل قاعدة الأمل ، وفي الوقت نفسه لم يستطع إلا أن يكون ممتنا لحظ فريقهم. يمكن أن يكون لديهم ما يكفي من الإمدادات لدعمهم دون الخروج لجمع الإمدادات. يمكنهم البقاء على قيد الحياة هذا الشتاء. لديهم الثقة للبقاء في الفيلا ، وليس مثل الكثير من الناس في الخارج ، وسوف يواجهون أزمة عدم وجود طعام إذا لم يخرجوا ليوم واحد. قلق بشأن بقائه على قيد الحياة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasíaعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...