الفصل 163:
الكتالوج السابق التالي
فعلت روان نينغ ما قالته ، وفي المساء عادت من قاعة الولائم ، حاولت إبلاغ مركز الزراعة بما رأته.
كما أعرب مركز الزراعة عن أهميته لهذه المسألة. بمجرد أن تلقت الأخبار ، أرسلت الناس على عجل إلى قاعدة الأمل.
الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا من قاعدة تشاويانغ هذه المرة هم يو شيان ورجل وامرأة لم يكن روان نينغ يعرفهما.
بعد أن رافق روان نينغ قو هوا شنغ لتفقد جميع خصائص عائلة قو في القاعدة في فترة ما بعد الظهر ، رآهم يأتون إلى الباب. ذهبوا أولا إلى مقر إقامة فريق تشينشي. سمعوا أنها لا تعيش هناك الآن ، لذلك جاءوا إلى منزل جو.
"الآنسة روان ، شكرا لك على إرسال شخص ما ليخبرنا بالأخبار بغض النظر عن المشتبه بهم السابقين."ذهب يو شيان عمدا إلى تشنغ لين ، وهو شخص ذو قدرة عقلية من المستوى 4 ، للتساؤل بسبب سرقة مركز الزراعة في ذلك اليوم. بطبيعة الحال ، ما قاله تشنغ لين كان. لم تعترف بأنها فعلت ذلك ، وفي النهاية كاد الجانبان يتشاجران بسبب هذا.
ومع ذلك ، لم يكن لدى يو شيان أدلة كافية ، وتم كسر الدليل هنا. يمكنها فقط الاعتراف بأنها كانت غير محظوظة. لم يتمكن يو شيان من تحديد ما إذا كان تشنغ لين قد فعل ذلك ، وليس هناك وقت لإدارة السرقة في الأيام القليلة الماضية ، لذلك فإن علماء الطبيعة الخارقون للخشب الذين أرسلوا مركز التكاثر للعمل الإضافي لإعادة تربية جميع الأصناف. يخرج ، وتطوير أصناف جديدة.
ابتسمت روان نينغ من أجل امتنانها ، وقالت بلا مبالاة: "إنها مجرد مسألة جهد. الى جانب ذلك ، يي يي هو الطفل الذي يعاملني بشكل جيد للغاية. فعلت هذا لها. مثلك ، أريد أن قبض عليه في أقرب وقت ممكن. العصابة التي سرقت من المركز."
نظرا لأنها كانت لا تزال تفكر في يو يي يي وكونها مخلصة جدا لمركز زراعتها ، نظر يو شيان إلى عيون روان نينغ التي خففت كثيرا ، " الآنسة روان ، لقد افتقدتك يي يي دائما، هذه المرة سمعت أننا قادمون إلى قاعدة الأمل ، يطالبون بالحضور معنا ، ولكن لأنني كنت قلقا بشأن الوضع الخاص هذه المرة، لذلك لم أوافق. في المرة القادمة سأصطحبها لرؤيتك."
تحدث روان نينغ ويو شيان عن وضع يو يي يي الأخير ، ثم فكروا في شيء ما ، وسألوا: "كيف هو الوضع في مركز الزراعة الآن?"مع العلم أن مركز الزراعة لا يستطيع وضع كل عقولهم على القبض على القاتل ، فإن المهمة الأولى الآن هي إيجاد طريقة لاسترداد هذه الخسارة.
إنه فقط أن بعض الناس قد روجوا بالفعل لأصناف جديدة أكثر قيمة من قبلهم. قد لا يكون من السهل جدا الحصول على أكثر. ما لم يتمكنوا من زراعة نباتات متحولة أكثر قيمة خلال هذه الفترة الزمنية.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Фэнтезиعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...