في اليوم التالي ، بعد الظهر ، توجهت جولي إلى إلى المبنى الرئيسي حيث يقع المكتب الرئيسي.
قالت ميلاني ، التي انضمت إلى جولي ، "على الرغم من أن الجامعة لم تذكر أي شيء فيما يتعلق بإرسال الرسائل ، إلا أنني شخصياً لم أسمع قط أي طلاب يرسلون رسائل من هنا".
قالت جولي ، وهي تلمس الجزء العلوي من الظرف ، "قد يكون ذلك بسبب أن الاستجابة تستغرق وقتًا طويلاً".
عندما دخلوا غرفة المكتب ، لاحظت جولي أن المرأة خلف المكتب كانت مشغولة بالإجابة على أسئلة اثنين من الطلاب. نظرت حولها ، لاحظت مجموعتين من الحروف على الطاولة الجانبية. لقد وضعت رسالتها فوق الكومة اليمنى.
تمتمت قائلة: "كل شيء انتهى" ، وغادرت الفتاتان غرفة المكتب.
عندما وصل ساعي البريد إلى المكتب لجمع وتسليم الرسائل ، قالت موظفة المكتب ،
"لقد فصلت الرسائل. الجانب الأيسر للتسليم."
أومأ الرجل برأسه ، "سأضعها هنا بعد ذلك".
بينما وضع ساعي البريد الرسائل الجديدة التي أحضرها أعلى الكومة اليمنى ، علق مغلف جولي أسفل خطاب طالب آخر.
في اليوم التالي ، شعرت جولي بالذعر وهي تشق طريقها إلى المسكن. لم تكن قد وقعت في أي مشكلة ، بل إنها أنهت جميع مهامها في الوقت المحدد. بعد أن أرسلت الرسالة إلى عمها أمس ، شعرت بخفة في عقلها. بعد دروسها ، ذهبت إلى المكتب للتأكد من إرسال الرسالة ، وكانت سعيدة لأنها لم تكن موجودة.
عندما فتحت باب مسكنها بالمفتاح ، أسقطت جولي حقيبتها على الكرسي القريب. عندما سقطت عيناها على مظروف كان جالسًا على سريرها ، عبس. لم يكن ذلك موجودًا عندما غادرت المسكن هذا الصباح ، اعتقدت جولي في نفسها.
مشيت نحو سريرها ، حملته - "جوليان وينترز". كان لها.
فوجئت بأن التسليم كان سريعًا ومزقت الظرف ، معتقدة أن الرسالة كانت من العم توماس.
"وينترز - انتظر هذا ليس من العم توم" ، قالت جولي ، جاء عبوس عميق لتستقر على وجهها قبل أن تستمر في القراءة ،
"هل تعتقدين أن القاعدة رقم أربعة لهذه الجامعة قد تم تنفيذها حتى يتمكن الطلاب من العودة بالزمن إلى الوراء وتعلم كيفية كتابة الرسائل ببلاغة؟ من خلال كتابتك خطاب إلى عائلتك ، تكونين قد انتهكتي أهم قاعدة والتي ستؤدي الآن إلى طردك من هذه الجامعة "اتسعت عيناها.
قرأت جولي بسرعة أكبر ، "إذا كنت لا تريدين مني تسليم رسالتك إلى السيد بوريل ، اليوم في الساعة الثامنة مساءً ، أشعلي أضواء غرفتك ثلاث مرات. إذا أبلغتي أي شخص عن هذه الرسالة ، سأرسل رسالتك إلى المكتب على الفور ".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...