الفصل ١٤٦

276 26 26
                                    

"انظروا من قرر الظهور"، علق دونوفان من الجانب الآخر قبل أن يقف وجهًا لوجه مع مصاص الدماء الآخر.

"انظروا من قرر أن يستيقظ. هل حصلت على نوم جميل يا عزازيل؟"

تساءل جواكين: "كنت أتمنى أن تستمر في نومك في النعش".

"حتى تتمكن من توديعي أثناء نومي؟" استجوب دونوفان، وسرعان ما ظهر كاستيل ولوتشيانو بجانب الحاكم دونوفان.

سارع الطلاب الصغار وحملوا المصابين إلى المستوصف حتى يمكن علاجهم ولن ينتهي بهم الأمر إلى الموت لأن هذه الأراضي ستتحول قريبًا إلى ساحة معركة لمصاصي الدماء الأكبر سناً.

"اخرج من هذا المكان يا جواكين. أنت غير مرحب بك هنا وفيتريس ليست ملكك. ولا ويلو كريك"، قال لوتشيانو، وقد ضاقت عيناه على مصاص الدماء الذي كان يعرفه من قبل.

"أنت لم تتغير كثيرًا لوتشيانو، دائمًا ما تكون سريعًا في رفض الأشياء، أليس كذلك؟" تساءل جواكين بابتسامة.

ثم سأل: "اعتقدت أنك لم تحب عزازيل أبدًا، ماذا تفعل معه؟"

تمتم دونوفان: "يبدو أن الجميع يعرف ذلك".

حدق لوتشيانو في جواكين، "لمجرد أنني لا أحبه لا يعني أنني سأضحي بالأشياء هنا. لماذا تريد هذه الأراضي يا جواكين؟"

"لماذا؟" تساءل جواكين، كما لو كان يختبر ما إذا كان مصاصو الدماء الكبار يعرفون ذلك.

"لأن هذه الأراضي هي موكن ولادة السحر ومصاصي الدماء العظماء. أريد أن أمتلك هذا المكان، وأستخدمه لبناء جيش من مصاصي الدماء. الحياة التي تسميها هكذا بالاختباء من البشر. إنها ليست حياة على الإطلاق. لقد حان الوقت لمصاصي الدماء أن ينهضوا ليسيطروا".

حاول أحد الصيادين التسلل خلف جواكين ممسكًا وتدًا خشبيًا في يده ومستعدًا لطعن وإنهاء حياة مصاص الدماء هذا، الذي كان في حالة هياج لقتل شعبه.

ولكن قبل أن يعرف الصياد ذلك، ظهر شيء ما من ظهر جواكين ليمسك برقبته.

شهق الناس من حولهم عندما رأوا مخلوقًا أسود يظهر ويقتل الصياد ويمزق رأسه عن جسده.

علق كاستيل، محتفظًا برباطة جأشه وهو يحدق في شخصية جواكين الممتدة: "يبدو أنك قد تغيرت كثيرًا منذ آخر مرة رأيناك فيها".

"عزيزي كاستيل. يجب أن أقول، أنت الشخص الوحيد الذي افتقدته حقًا. لماذا لا تنضم إلي؟" ابتسم جواكين عندما لاحظ أن كاستيل لم يستجب لكلامه ولم يتحرك من مكانه.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن