الفصل ١٣٤

302 28 0
                                    


حدق الحاكم لوتشيانو بعينيه في كورفين، الذي كشفت يده وساقه عن هويته الحقيقية.

شاهد الرجل من رأسه إلى أخمص قدميه المتفرعة.

لم تصدق عينيه أن كورفين يمكن أن يتحول إلى إنسان، ودخل الشك في عينيه.

وفي الوقت نفسه، مع ظهور سيليان، نسي مصاص الدماء الأكبر للحظات العثور على مكان وجود غريفين.

لم يصدق الحاكم دونوفان ذلك من بين الجميع، وكان هذا الساحر هو الذي تبين أنه كورفين.

لقد رأى الساحر عدة مرات، وهو يحدق به في الماضي، ولكن في ذلك الوقت، وصفه بأنه أحد معجبي أوبالين لا فاي فحسب.

لم يكن سيليان مهتمًا بمصاصي الدماء، وكان يحتقر وجودهم في حد ذاته.

لأنه لم يكن مرة واحدة بل أكثر من مرتين، حيث كان مصاصو الدماء هم السبب وراء فقدانه لعائلته وأصدقائه.

كان مصاصو الدماء مخلوقات ماكرة تحب استغلال الأشخاص من حولهم.

حدق فيهم مرة أخرى.

لقد كان هنا فقط لأنه كان يعلم أنهم حلفاء لجولي ولأوبالين، على الأقل إلى حد ما.

من ناحية أخرى، قال كاستيل: "سمعت أنك دُفنت في ويلو كريك. هل استغرق الأمر وقتًا لتدخل التعويذة حيز التنفيذ؟"

"تعويذة الباب الممنوع تستغرق وقتًا حتى تصبح نافذة المفعول وكل منهما يختلف عن الآخر"، أجاب سيليان، بينما كان واقفًا وظهره مستقيمًا ووضعيته فخورة ولكن ليس بطريقة غرور مثل مصاصي الدماء الآخرين المتشاحنين.

أومأ كاستيل برأسه وقال: "أعتقد أن ملابسي مناسبة. نايجل!" نادى أحد الخدم الذين يعملون هناك.

"خذ السيد بلاكبيرن إلى إحدى غرف الضيوف وأحضر له ملابسي الآن. ربما يمكنك الذهاب للتسوق غدًا للحصول على ملابس جديدة تناسبك."

شاهد الحكماء الثلاثة سيليان وهو يسير داخل الممر، متبعًا أحد خدم القصر.

واصلت عيون دونوفان التحديق في رأس سيليان، وفي مكان ما تمكن من رؤية المكان الذي انتقلت منه جينات الجدية إلى والدته ثم إلى رومان.

يبدو أن عائلة بلاكبيرن بأكملها لديها تعبير مماثل، وتحدق بعيون باردة.

"ماذا تفعل بحق الجحيم؟" طالب لوتشيانو، واستدار مصاصا الدماء الأكبران الآخران لإلقاء نظرة على مصاص الدماء الأشقر.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن