مع مرور الأيام، في فيتريس، بدأت أشياء كثيرة تستقر، وعادت الأمور إلى ما كانت عليه منذ سنوات عديدة.
تحت ضغط مصاص الدماء الأكبر عزازيل دونوفان، قرر الصيادون أخيرًا التوقيع على الاتفاقية التي أرسلتها لهم إلويز دانتي.
كان الجميع يعلمون أن السلام الذي تم تقديمه لم يكن للأبد لأن الصيادين ما زالوا يريدون قتل مصاصي الدماء والكائنات الأخرى التي شهدوها ليلة القتال .
لكن بالنسبة لمصاصي الدماء، كان اتفاق السلام هذا أكثر من كافٍ.
لإعادة الجامعة إلى وضعها السابق بحيث يتمكن الطلاب بمجرد بدء الفصل الدراسي من مواصلة دراستهم دون أي انقطاع.
الآن، في مبنى المستوصف وإحدى الغرف، انتهى الحاكم ريمي من مراقبة السيدة ديفيس، وخرج من الغرفة، حيث وقف السيد ديفيس وميلاني وسايمون في الخارج.
"كيف حالها؟" جاءت الكلمات القلقة من السيد ديفيس إلى مصاص الدماء الأكبر.
أجاب الحاكم ريمي: "إنها مستقرة الآن"، وتنفس كل من السيد ديفيس وميلاني الصعداء.
"إذا أردت، يمكنك اصطحابها إلى المنزل. لكني أود أن أنصحها أنه سيكون من الأفضل لها أن تقضي شهرًا على الأقل هنا حتى تشعر أنها بخير تمامًا للعودة إلى العالم الخارجي."
"شهر؟" كان السيد ديفيس يأمل في أخذ زوجته بعيدًا عن هنا.
"أليس هذا طويلًا بعض الشيء؟" سأل بفارغ الصبر مصاص الدماء الأكبر.
حدق الحاكم ريمي في الإنسان بتعبير جاد على وجهه، وأوضح: "إن هذا فقط من أجل التدابير الاحترازية. في الوقت الحالي، خرجت المواد الكيميائية التي استهلكتها من جسدها بالكامل واكتمل تحولها. "
"غالبًا ما يميل مصاصو الدماء الجدد
إلى الجوع بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ومع مشاهدتهم لطعامهم وهو يسير ويتحدث أمامهم سيكون أمرًا صعبًا".
لاحظ سايمون تردد السيد ديفيس، فقال: "يمكنني مراقبة السيدة ديفيس. أنا مصاص دماء ويمكنني أن أراقب".
اندهش السيد ديفيس من عرض الفتى .
ثم التفت لينظر إلى مصاص الدماء الأكبر ليأخد رأيه فيما كان يفكر فيه.
على الرغم من أن زوجته أصبحت الآن مصاصة دماء، إلا أنه لا يزال يواجه صعوبة في الالتفاف حول رأسه لأنه كان يقف في مكان محاط بمصاصي الدماء، مما جعله يشعر بالتوتر حيال ذلك.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...