الفصل ٢٤

322 28 5
                                    


حدقت جولي في رومان ، الذي استمر في تناول وجبته حتى لم يتبق شيء في طبقه. نظرًا لأنها أمضت وقتها في التحديق فيه ، كانت بالكاد قد أكلت أي شيء من طبقها. بدا أنه استمتع بوجبة طعامه حتى آخر قضمة.

قام رومان بتمرير إصبعين على صحنه.

أثناء القيام بذلك ، التقت عيناه بعينيها ، وشعرت للحظة أن كل شيء من حولهما توقف ، باستثناء حركة يده البطيئة. كان المشهد أمامها شهوانيًا وهو يرفع يده إلى فمه ، ويلعق لسانه السائل من أصابعه.


"هل تستمتعين بمشاهدتي وأنا آكل؟" استجوب رومان ، وعيناه تحدقان في عينيها البنيتين اللتين بدتا متوسعتين قليلاً.

خفضت عينا جولي. التقطت البرغر بكلتا يديها وأخذت قضمة منه. ولكن نظرًا لأن البرغر كان كبيرًا جدًا بحيث لا يتناسب تمامًا مع فمها ، فقد جاء بعض الصلصة لتلتصق بزاوية فمها.

رفعت يدها لتغطي فمها حتى لا يعتقد رومان أنها كانت نوعًا ما شرهة ، لكنها تذكرت بعد ذلك أنه يعلمها بالفعل.

" أعجبك ؟" سألها وعيناه تسقطان على خدودها المنتفخة.

وضع رومان مرفقيه على سطح الطاولة قبل أن ينحني إلى الأمام.

تمتمت جولي بإيماءة: "إنه جيد" ، ورأت الابتسامة الخافتة على وجهه. بمجرد أن ابتلعته ، قالت ، "عليك أن تبتسم أكثر."

رفع حاجبه: "ألست ابتسم الآن؟ " التقط رومان الشاي المثلج الذي أحضره لجولي ، وأمسك بالقشة وشرب بضع رشفات منه.

أومأت جولي برأسها ، "أنت الآن ، لكنك لم تكن كذلك في الماضي."

"لم يكن لدي سبب حقيقي للابتسام ، لكني الآن لدي ،" أخذ رشفة أخرى ووضع الكأس الزجاجي بالقرب من طبقها.

تحول وجه جولي إلى دافئ ، "لماذا تقول مثل هذه الأشياء المبتذلة؟" هي سألته.

مال رأس رومان إلى الجانب ، فقال ، "كنت أتحدث عن شريحة اللحم. ما الذي تتحدثين عنه؟" وهزت جولي رأسها بابتسامة.

ابتسم لها مرة أخرى ، وهو يعلم أنه على الرغم من أنه قال إنه يتحدث عن شريحة اللحم ، علمت جولي أن كلماته كانت مخصصة لها.

"لا يسعني إلا أن أستمتع برؤيتك تتقلبين ، وأنا أعلم مدى إحراجك عندما أستخدم هذا النوع من الكلمات."

قالت جولي "تتحدث كمبتذل حقيقي" ، ورفع رومان يده كما لو كان يتجاهل الأمر.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن