ابتسمت جولي، وشعرت أن رومان يضغط بشفتيه على جبينها، وهذه اللحظة التي شاركوها، لم تكن أقل من النعيم.
كان الأمر كما لو أن الرب قد منحها السعادة بعد أن وضعها في صعوبات، حيث كان عليها أن تناضل من أجل الأشخاص الذين تحبهم والأشياء التي تؤمن بها.
قالت جولي وهي تبتعد وتتراجع خطوة إلى الوراء حتى تتمكن من النظر إليه: "قال العم توماس إن الأمر استغرق يومين قبل أن تجعله يوافق ويتفهم".
رفع رومان يده ليضع قطعة من شعرها خلف أذنها، "كنت أعلم أنكِ تتألمين وكان ذلك خطأ والدي وخطئي. لقد هددته في ذلك اليوم. إنه لا يزال أحد أفراد عائلتكِ وأعلم مدى أهمية العائلة".
همست جولي، وهي تشعر بحلقها يضيق بسبب المشاعر المختمرة: "شكرًا لك".
وقال رومان بابتسامة ملتوية على شفتيه: "دعينا لا نجعله ينتظر ودعينا نذهب لنأكل معه. لا نريده أن يهرب من هنا في حال قرر تغيير رأيه".
وضع يده في يدها قبل أن يسحب يدها بينما كانا يسيران نحو الباب الأمامي للمطعم.
عندما دخلوا إلى الداخل، مع رنين جرس الباب بهدوء، شقوا طريقهم إلى الطاولة التي كان يجلس فيها العم توماس.
لاحظت جولي كيف أصبح عمها متصلبًا بعض الشيء في حضور رومان، لكنه حاول رسم ابتسامة على وجهه.
"آمل أن تكون رحلتك هنا سلسة يا سيد وينترز،" كانت كلمات رومان مهذبة عندما جلس بجوار جولي.
أومأ العم توماس برأسه قائلاً: "لقد كانت كذلك. شكرًا لك على ترتيب النقل السريع. عندما قمت بالتحقق، تم حجز جميع الرحلات الجوية الخاصة بي."
أجاب رومان: "لدينا بعض الاتصالات التي تساعد في حذف مقعد أو مقعدين".
سمعت جولي رومان والعم توماس يتحدثان مع بعضهما البعض، وبعد دقائق قليلة، ارتخت كتف عمها، ولم يجلس هناك متصلبًا مثل الدقائق القليلة الأولى، كما لو كان يشعر بالارتياح في وجودهما الآن.
عندما انتهوا من تناول الطعام قرروا الخروج. وبينما كان رومان لا يزال يدفع الفاتورة، كان العم توماس يناديها "جولي".
التفتت جولي لتنظر إلى عمها الذي بدا متوترًا بعض الشيء بشأن شيء ما.
"نعم العم توم؟"
قال لها، وهو يغمس يده في مقدمة معطفه قبل أن يخرج منها بقلادة جميلة الشكل مصنوعة من اللؤلؤ: "هناك شيء أردت أن أعطيك إياه. أعتقد أنه ملك لكِ".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...