الفصل ٣٨

265 27 0
                                    

الليلة السابقة...

وقف غريفين في غرفة كانت مظلمة في الغالب باستثناء الضوء المنبعث من المدفأة.

لامس التوهج الناري ذو اللون الأحمر البرتقالي الدافئ أرضية الغرفة وكذلك الشخص الذي كان يجلس أمام المدفأة على كرسي وثير.

قال لوتشيانو وهو جالس واضعًا ساقيه فوق الأخرى ويداه متشابكتان معًا: "أخبرني إيفانز بما كنت تفعله".

"إنه أمر مخيب للآمال تمامًا، ولكن.أكثر من ذلك مثير للشفقة أن أكتشف أنك لم تفعل شيئًا سوى إضاعة وقتك. ولم تحدث أي شيء رائع منذ نهوضك من نعشك."

"الحاكم لوتشيانو، أنا-"

"من سمح لك بالتحدث؟" تحول رأس لوتشيانو إلى الجانب، حيث وقف مصاص الدماء الأصغر سنًا في الغرفة على بعد خطوتين خلف الكرسي.
أخذ مصاص الدماء الأكبر نفسا عميقا قبل أن يطلق الهواء من خلال شفتيه.

"كل ما سمعته من دانتي كان مدحًا للفتى الذي حوله دونوفان و قد بلغ عامه الأول. وها أنت هنا. لست في قمة عامك، أو في ألعاب القوة. وما هذا التلوث الذي كان الفتى يتحدث عنه؟"

اتسعت عيون غريفين قليلاً، وإذا كان لديه قلب ينبض، لكان قد تخطى النبض الآن. لكن كان من الصعب معرفة ما إذا كان مصاص الدماء يكذب أم لا.

"يحاول رومان دائمًا تلفيق اسمي وإفساده. إذا جاز لك أن تسأل، أعتقد أن هذه حيلته الخاصة. " أجاب جريفين، و رأسه منحني قليلاً، على الرغم من أن الحاكم لم يتمكن من رؤيته .

"من الأفضل ألا تكون أنت يا فتى. سمعت أنه لم يصل إلى خط الأنابيب في الغرف التي كنا نستريح فيها نحن الحكماء،" علق لوتشيانو مع لمحة من الوهج. "إن محاولة تعطيل شؤون فيتريس من خلال جعل الماء الفضي يسري في دماء البشر، لن ينتهي الأمر بشكل جيد."

أحنى غريفين رأسه مرة أخرى ثم قال: "هناك شيء أود أن أخبرك به أيها الحاكم لوتشيانو".

"ما هذا؟" سأل الحاكم، الذي كان مستاءً من تلميذه، الذي أخذه تحت جناحه.

"في الآونة الأخيرة، أصبح مولتينور مرتبطًا جدًا بإنسانة. وهي طالبة تدرس هنا، ولم يأخذ..."

"ليس لدي وقت لهذه الأحاديث السخيفة عن الأطفال، غريفين. انضج. إذا كان هذا كل شيء، يمكنك المغادرة وربما التدرب لمباراة الغد.

إنني أتطلع إلى رؤيتك تفوز ولا تخسر أمام أحد فتيان إدلر.
عرض "أخبرني بمهاراتك وأخبرني كم نسبة الفوز،" جاءت الكلمات الصارمة من لوتشيانو، وعيناه الحمراء تبدو أكثر إشراقًا من النار المشتعلة أمامه.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن