الفصل ١١١

354 32 2
                                    


على الرغم من أن ميلاني كانت تسعل، إلا أنها لم تستطع منع نفسها من التحديق في سايمون.

جاء كونر إلى جانبها وربت على ظهرها، وقال: "أنتِ تختنقين هنا" والتقط كوب الماء الذي قدمه سايمون ورفعه إلى شفتي ميلاني.

"اشربِ هذا."

ابتسم سايمون ابتسامة ساحرة للفتاة البشرية قبل أن يترك ظهره يستند إلى الكرسي أثناء مشاهدة كونر، الذي كان يعتني بميلاني.

شربت ميلاني رشفتين من كوب الماء، وأفرغته، ووضعت الكوب على الطاولة قبل أن ينتهي بها الأمر بكسره في يدها.

"هل تشعرين بالتحسن الآن؟" سأل كونر .

وأومأت ميلاني برأسها.

"هل ترغبين في تناول بعض العصير يا ميل؟" سألها سايمون فجأة من العدم، واتسعت عيون ميلاني.

هل ضرب رأسه في مكان ما أم كان هكذا منذ البداية؟

وبقدر ما كان السؤال بريئًا، إلا أن كونر نفسه لم يفهم سبب تحول سايمون فجأة نحو صديقته المفضلة.

لقد سارع بالقفز وقال: "دعيني أذهب وأحضر لكِ العصير، البرتقال، أليس كذلك؟"

أجابت ميلاني عندما رأت كونر يقف من مقعده: "لست بحاجة إلى عصير الآن، أنا بخير تمامًا، كنت أتناول الطعام بسرعة كبيرة على ما أعتقد".

"لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل فرض حظر التجول، خذي وقتك" لوح سايمون بيده، وقبل أن يكون على وشك ذكر المشروب، استأذن كونر عن الطاولة.

"لا تختنقي بأشياء ليس من المفترض أن تختنقي بها ،إلا إذا كنتِ تتدربين على شيء ما."

حدقت ميلاني بهدوء في سايمون، واندفعت عيناها للنظر حول المكان الذي كان ينظر إليهم فيه عدد قليل من الطلاب قبل أن يحولوا أنظارهم بعيدًا عن الطاولة التي كانت تجلس عليها.

ردت ميلاني: " لابد أن تكون سعيداً لأن الكوب فارغ و لا أستطيع رميه على وجهك" وأدركت ما فعله سايمون للتو.

لقد طرد كونر عمدًا من على الطاولة حتى يتمكن من قضاء الوقت معها بمفرده.

"مم الجو حار ،لا أمانع أن ترميه عليّ، لكنكِ لن تعرفِ أبدًا ما هو الشيء التالي الذي سيتحدث عنه الناس ،ناهيك عن أن معجباتي لن يكونوا سعداء بمعاملتك هذه لي " أجاب سايمون على كلماتها بابتسامة ساحرة على وجهه.

وضع يده على وجهه لدفع شعره الأحمر إلى الخلف.

جاء الرد السريع: "أنا متأكدة من أنهم سيكونون أكثر من سعداء بمعرفة أي نوع من المعتلين اجتماعيًا أنت ، ناهيك عن أنهم هكذا تجاهك بسبب قدرتك."

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن