عبست بهدوء، وضعت جولي يدها على الأرض ودفعت نفسها لتجلس مستقية ولاحظت أنها تجلس على العشب الناعم والأشجار تحيط بها.
أين كانت؟ لم يكن هذا المكان فيتريس لأن آخر شيء تذكرته هو أنهم انتهوا من القتال مع جواكين والمخلوق الذي كان يحاول تدمير مصاصي الدماء والأشياء الموجودة في فيتريس.
"مرحبًا؟" صرخت جولي، على أمل أن يكون أي شخص بالقرب منها، ولكن يبدو أنها كانت بمفردها هنا.
لم تكن في الجنة، أليس كذلك؟ سألت جولي نفسها. نظرت إلى جسدها، فلاحظت عدم وجود جروح ظاهرة عليها ، وملابسها نظيفة.
زادت وتيرة نبضات قلبها حيث بدأت تشعر بالقلق مع كل ثانية تمر.
لم تكن تريد أن تموت، ليس بهذه الطريقة حيث لم تتح لها الفرصة لتوديع الأشخاص الذين اهتمت بهم وأحبتهم.
كانت يداها مشدودتين، وتساءلت أين وكيف كان حال رومان.
واقفة على قدميها، بدأت تستكشف المكان الهادئ، الذي كان هادئًا وكان يحمل رائحة مألوفة في الهواء. كانت الرائحة حلوة وتذكرها برائحة رومان في كل مرة تعانقه.
سارت جولي نحو الشجرة التي كانت تحمل زهورًا زرقاء برية المظهر.
كان الهواء ثقيل من هذه الرائحة، وبينما كانت تحدق، ظهر شخص ما خلفها.
"لم أكن أتوقع أن تكوني هنا بهذه السرعة."
استدارت جولي على كعبيها، واتسعت عيناها عندما رأت امرأة ذات شعر رمادي، عيون حكيمة ووجهها جميل كما كان عندما كانت شابة.
"أمي..." همست جولي، وقد التقت عيناها بعيني أوبالين المجعدتين.
"جولي"، تحدثت أوبالين، واقتربت ووضعت ذراعيها حول الفتاة.
استغرقت جولي، التي كانت مذهولة للغاية ولم تتمكن من التحدث، ثانيتين قبل أن تلف ذراعيها حول والدتها.
معانقة المرأة أثناء إغلاقها لعينيها.
بدأت الدموع تمتلئ عينيها، وفُتحت جزئيا.
أشرقت عيناها قبل أن تتدفق الدموع على خديها. همست جولي: "لقد اشتقت لكِ".
أجابت أوبالين وهي تفرك ظهر جولي بيدها: "وأنا كذلك".
كانت يدا المرأة لطيفة ودافئة ومليئة بالحب.
"أنا آسفة لأنني جعلتكِ تمرين بهذا. سامحيني يا طفلتي."
تشبثت جولي بوالدتها، إذ أنها كانت ترغب منذ زمن طويل مقابلة المرأة وإخبارها بأنها والدتها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasía"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...