الفصل ٤٢

328 32 18
                                    


من كان يظن أن رومان مولتينور يعرف عن هذا المكان الجميل، سألت جولي نفسها.

حدقت في اليراعات التي طارت حول الغابة. كان بعضها على الأشجار والبعض الآخر في الهواء، وبدا أن عيد الميلاد قد أتى مبكرًا هذه المرة. طارت اليراع الذي جاء ليجلس على راحة يدها بعيدًا.

لم يسبق لها أن صادفت شيئًا جميلًا كهذا من قبل.

كان كل شيء حولها يخطف الأنفاس، فقامت بتشكيل دائرة حيث وقفت قبل أن تقع عيناها على رومان الذي سار نحوها.

"لم أكن أعرف أبدًا أن شيئًا بهذا الجمال يمكن أن يوجد حتى الآن،" أخبرته جولي، وعيناها تنظران بعيدًا عن رومان عندما جاءت يراعة لتطير بالقرب منها.

قال رومان، الذي كان يحدق في جولي: "في بعض الأحيان يستغرق الأمر بعض الوقت، قبل أن تجد وتعرف أن هناك شيئًا جميلًا جدًا." شاهد الابتسامة الخافتة والانبهار مثل طفلة على وجه جولي وهي تنظر إلى اليراعات. "لدي مكان آخر لأخذك إليه."

عادت نظرة جولي لتنظر إلى رومان، وتتساءل ما هي المفاجآت الأخرى التي يحملها لها. فسألته: "هل ستريني المزيد من الأشياء السحرية؟"

فقال رومان :" شيء أفضل من ذلك، وقال: اتبعيني."

بدأت جولي في المشي معه بينما عادت لتنظر إلى اليراعات التي كانت تتركز في الغالب حول المكان الذي كانت تقف فيه هي ورومان منذ ثوانٍ قليلة.

وكلما مشوا أكثر، قلت كمية اليراعات، وكذلك قل ضوء الحشرات.

لقد أُجبرت على القفز على جذع الخشب المكسور الذي كان يسد طريقهم، مما أدى إلى انحناء رأسها حيث كانت هناك فروع منخفضة قبل أن تقوم بتقويم ظهرها.

كانت ترتدي سروالها وقميصها الذي كانت تغطيه سترة رومان.

حركت رأسها إلى الجانب، واستنشقت السترة بسرعة وشمتها ورائحة الكولونيا عليها.

أخبرها رومان: "احذري هنا، هناك أشواك هنا". باستخدام يديه، دفع الفرع إلى الجانب. اشتمت جولي رائحة الورد الثقيلة التي جاءت من المكان الذي كانت تسير فيه.

أمسكت جولي بيد رومان التي استخدمها لدفع الغصن الشائك بعيدًا عنها.

ولاحظت النقاط الصغيرة على كفه بسبب الوخزات التي تلقاها من الأشواك.

ولكن بما أنه كان مصاص دماء، كان الجلد سريع الشفاء.

استمروا في المشي لمدة دقيقة أخرى، وسمعت جولي صوت الماء المتدفق، ونظرت إلى رومان.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن