قام سايمون بسحب كونر بعناية بعيدًا عن الأسلاك الكهربائية التي تلقى منها الإنسان تيارًا خفيفًا.وضع يده على رقبة كونر لفحص النبض ونظر إلى ميلاني، التي بدت قلقة تمامًا.
"هل هو بخير؟" سألت ميلاني.
أجاب سايمون قبل أن يتمتم تحت أنفاسه: "سوف ينجو ،إذا لم يكن الأمر كذلك فيمكننا أن نحصل على موعد معًا عن طريق حفر الأرض ونقول وداعا له".
"ماذا؟" لم تسمع ميلاني ما قاله سايمون وسط صوت المطر المتساقط ومع تركيزها على صديقها.
ابتسم سايمون لها ابتسامة مشرقة وكأنه هو الذي صُعق بالأسلاك الكهربائية قبل أن يقول: "كنت أقول لكِ أننا يجب أن نجد مكانًا للمبيت فيه الليلة، فقط حتى لا يتم القبض علينا أو نمرض ، ناهيك عن أنه سيكون من الصعب الهروب من هنا مع كونر في هذه الحالة. "
كانت ميلاني مطيعة، وأومأت له برأسها قائلة: "حسنًا، دعنا نذهب".
كانت على وشك أن تعرض عليه المساعدة في رفع كونر من الأرض عندها رفع سايمون يده لإيقافها.
"هل تخططين لإسقاطه مثل كيس البطاطس؟ دعيني أتعامل معه،" قال هذا بكل سهولة ورفع كونر ووضعه على كتفه.
"ها نحن ذا، والآن دعينا نسير قبل أن يتم القبض علينا."
غادروا المكان معًا ووجدوا لاحقًا مكانًا يشبه الكهف بعيدًا عن مركز فيتريس.
فسألته ميلاني: "هل أنت متأكد من أنك لن تقع في مشكلة؟"
"همم؟ ما هذا؟" أدار سايمون رأسه في الاتجاه الأيسر والأيمن، محذرًا ميلاني من أن تفعل الشيء نفسه.
"ما هذا؟" سألت ميلاني، وهي تجهز نفسها لمواجهة الحراس الذين سيأتون للقبض عليهم.
أجاب سايمون: "آه، نعم، لا بد أن هذا هو الاهتمام الجميل الذي تنميه الآن تجاهي"وقد أصبح وجه ميلاني حزينًا.
لم يكن لهذا الشخص مكان محدد أو وقت ليتحدث عن أشياء كهذه، وهنا كانوا في وضع إشكالي، وكان يتحدث عن أشياء غير ضرورية.
أدارت عينيها وسمعته يقول: "لم أكن أعلم أنكِ ستقعين في حبي بهذه السرعة، يجب أن أخبركِ هذا هو التقدم المطلوب."
أجابت ميلاني بينما كانت تلتقط العشب المجفف الذي وجدته في الزوايا: "لابد أنك تحلم وعيناك مفتوحتان لتعتقد أنني وقعت في حبك، هذه ليست قصة رومانسية، حيث يلتقي شخصان ويقعان في الحب على الفور"
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...