الفصل ٧

373 30 1
                                    

ندبة الليل المظلم

وقفت جولي أمام منزل عمها. لقد مرت أكثر من دقيقة منذ أن أنزلتها سيارة الأجرة ، لكنها كانت متوترة. لقد كانوا يومين فقط. في الواقع ، ستكون أقل من ثمانية و أربعين ساعة ، كما أكدت لنفسها ، قائلة إن عدم الارتياح سينتهي بسرعة. أخذت نفسا عميقا ، وشقت طريقها نحو المنزل وطرقت على الباب.

"من هناك؟" سمعت جولي صوت العمة سارة.

أجابت جولي "إنها جوليان" ، وعندما فتح الباب ، وضعت ابتسامة على وجهها. "صباح الخير يا عمتي".

كان وجه عمتها مربع الشكل وشعرها أشقر قصير مموج ، وكانت بطولها. عند رؤيتها تقف عند الباب ، ابتسمت لها المرأة.

قالت العمة سارة ، التي تنحيت لتدخل جولي: "لم أكن أعلم أنك قادمة اليوم. تعالي.

"أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إخبارك مسبقًا. لقد نسيت عندما جلست في الحافلة والجامعة لا تتوفر على شبكة "

قالت العمة سارة: "هذه ليست مشكلة". كانت أقل من دقيقة واحدة ، وقد أرادت جولي بالفعل العودة إلى فيتريس. قبل شهرين ، عندما أتت للبقاء هنا ، علمت أن عمتها لم تكن سعيدة بمجيئها للبقاء معهم ، لكنها لم تكن تعرف مدى رغبة عمتها في رحيلها حتى سمعتها تتحدث إلى عمها. أثناء سيرهم داخل المنزل ، ظهر أمامها صبي يبلغ من العمر عشر سنوات.

"جولي!" كان ابن عمها جويل. تقدم الصبي سريعًا ووضع ذراعيه حولها ليعانقها.

"مرحبًا ، جو" ، عانقت جولي الصبي الذي كان أقصر منها في الطول. "كيف حالك؟"

"أنا بخير. لاكن في المرة الأخيرة غادرت دون أن تقولي وداعًا لي ،" بدت جويل غير سعيدة بذلك ، وابتسمت.

قالت جولي وهي تربت على رأسه: "أنا آسفة لذلك. هذه المرة سأحرص على إخبارك".

"جوليان" ، تدخلت العمة سارة حتى لا يستمر ابنها في الحديث عن الموضوع ، "يمكنك الاحتفاظ بأشياءك في الغرفة العلوية. عمك في المرآب. جويل ، عد وأكمل واجباتك المدرسية."

"لكن جولي هنا-"

استخدمت العمة سارة صوتًا صارمًا تجاه ابنها: "لن تذهب إلى أي مكان حتى الغد. اذهب لإنهائه الآن".

رأت جولي ابن عمها ينفخ خديه بينما كانت عمتها تتبعه. وبدلاً من إبقاء أغراضها في الغرفة ، شقت طريقها نحو المرآب ورأيت عمها الذي كان أمام غطاء محرك السيارة وكان يعمل على شيء ما.

قال عمها مبتسمًا وهو يراها تخطو إلى المرآب: "إنه لمن الرائع رؤيتك. هل اليوم الأحد؟ لقد فكرت في القدوم لاصطحابك".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن