الفصل ١

2.3K 75 25
                                    


[كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها]

-

دفعت جولي النظارات ذات الحواف المستديرة أعلى جسر أنفها للمرة الخامسة بسبب التوتر منذ دخولها السيارة.

لاحظت عيناها البنيتان أن أثر الأشجار توقف أخيرًا وأن بوابتين هائلتين منعت السيارة من التقدم للأمام.

ضحك عمها توماس وينترز في مرح:
"يبدو أن الأمن هنا مشدود. أشعر وكأنني أوصلك إلى السجن".

" أتمنى أن تعرف كيف تقتحم و تحرر شخص من السجن ، عمي توم " قالت مشاركة في دعايته ، و في تلك اللحظة ، لم يكن لدى جولي أي فكرة عن مدى قرب كلمات عمها من حقيقة الجامعة التي ستلتحق بها و تعيش فيها خلال العامين القادمين.

جاء الحارس عند البوابة ووقف بجانب عمها من نافذة السيارة. كان الحارس نحيفًا وطويلًا ، وشعره على الجانب الأشعث. ثنى الجزء العلوي من جسده ، ووضع يده على حافة النافذة.

قال العم توماس عند رؤية الحارس لا يتكلم على الفور ، وبدلاً من ذلك يحدق بها و بعمها ،

"أنا هنا لإيصال ابنة أختي".

"هل لديك هوية الطالب؟" سأل الحارس بصوت خشن ، وتحولت عيناه للنظر إلى جولي. لاحظت للحظة وميض أحمر في عينيه اختفى بعد ثانية. هل تغيرت لون عيناه أم كانت تتخيل؟

قام عمها بتسليم البطاقة للحارس لفحصها عن كثب قبل إعادتها إليه.

قال الحارس "دعهم يمرون" ،
وانفتحت البوابات تلقائيًا بعيدًا عن بعضها البعض.

شعرت جولي بنظرة الحارس عليها ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما.

بمجرد مرور السيارة ، تحولت عيون الحارس إلى اللون الأحمر مرة أخرى ومرر لسانه على أنيابه الحادة.

أثناء قيادتهم للسيارة داخل مبنى فيتريس ، لاحظت جولي خط الأشجار على كلا الجانبين.
كانت هناك مبانٍ شاهقة على كلا الجانبين تشبه القصور ، وفي الوسط ، كان هناك مبنى أكبر لا يبدو أنه أقل من قلعة.

قال العم توماس ، بينما كان ينقر بأصابعه على عجلة القيادة كما لو كان حريصًا على عدم تركها بمفردها: "ما زلت لا أصدق أنه تم قبولك في هذه الجامعة. سمعت أن عددًا قليلاً فقط من الطلاب ينجحون في التسجيل".

عندما سحب عمها السيارة بالقرب من المبنى الرئيسي ، حررت جولي نفسها من حزام الأمان وخرجت من السيارة.

بدت الجامعة وكأنها عالم مختلف تمامًا بعيدًا عن المدينة بسبب موقعها ، وتحيط بها أفدنة من الأراضي التي كانت في الغالب غابات.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن